رياضة

تعادل مثير بين سوسيداد وبيتيس في "الليجا"

الأحد 2017.10.1 05:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 177قراءة
  • 0 تعليق
تعادل مثير بين سوسيداد وبيتيس في "الليجا"

لقطة من المباراة

تعادل ريال سوسيداد مع ضيفه ريال بيتيس (4-4)، الأحد، على ملعب "أنويتا"، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني. 

بيريز يبدأ تحركاته لخطف موهبة سوسيداد

جاءت رباعية ريال سوسيداد من خلال البرازيلي ويليان جوزيه (ق13) وميكيل أويارازابال (ق28) وتشافي برييتو (ق57) ودييجو يورنتي (ق86)، فيما حملت رباعية بيتيس توقيع أنطونيو سانابريا (ق6) والمغربي زهير فضال (ق29) وخواكين سانشيز (ق46) وسيرخيو ليون (ق84).

تقدم ريال بيتيس أولا عبر أنطونيو سانابريا (ق6)، إذ تلقى بينما كان محاطا بدفاع صاحب الأرض تمريرة من فابيان رويز ليسكن كرة قوية في الشباك دون أن يتمكن الحارس من التصدي لها.

وبعد 7 دقائق أدرك ويليان خوسيه التعادل برأسية بعد تمريرة من ألفارو أودريوزولا.

وتمكن ريال سوسيداد من التقدم (ق26) بهدف أحرزه مايكل أويارزابال بعد تمريرة عرضية من كيفن رودريجيز، لكن بيتيس تعادل بعد دقيقتين برأسية للمغربي زهير فضال.

وفي الشوط الثاني تقدم بيتيس من خلال خواكين سانشيز الذي تلقى تمريرة من أندريس جواردادو وسدد الكرة على يسار حارس المرمى (ق47)، إلا أن ريال سوسيداد أدرك التعادل بعد 10 دقائق بهدف من توقيع تشابي برييتو بعد تمريرة من خوانمي.

وعاد بيتيس ليتقدم من خلال سيرخيو ليون بعد تمريرة من فابيان رويز (ق84)، لكن أدرك دييجو يورنتي التعادل سريعا لصاحب الأرض (ق86) بمساعدة آسيير إياراميندي.

وبهذا التعادل يرفع ريال بيتيس رصيده إلى 13 نقطة ويصعد للمركز الرابع في الليجا مؤقتا، إذ يتقدم بنقطة على فالنسيا الخامس والذي لم يخض بعد مباراته بالجولة.

أما ريال سوسيداد فيحل بالمرتبة الثامنة بـ10 نقاط.

ويتصدر برشلونة الليجا بـ18 نقطة متقدما بـ6 نقاط على إشبيلية الوصيف، علما بأن البارسا لم يخض بعد مباراته بالجولة السابعة.


تعليقات