سيارات

بالفيديو.. بي إم دابليو تزيح الستار عن الجيل السابع من "3 Series"

الثلاثاء 2018.10.2 07:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 130قراءة
  • 0 تعليق
بي إم دابليو تزيح الستار عن الجيل السابع من

بي إم دابليو تزيح الستار عن الجيل السابع من "3 Series"

كشفت شركة بي إم دابليو BMW رسمياً عن الجيل السابع من موديل الفئة الثالثة 3 Series المرتقب لعام 2020 في افتتاح معرض باريس الدولي للسيارات.

ووفقاً لفيديو نشره موقع "موتور وان" تم عرض الموديل الجديد أمام الجمهور، ومعه مجموعة من موديلات بي إم دابليو BMW المطروحة حديثا لعام 2019، ومنها موديل Z4 الرياضي، والنسخة الجديد من موديل الفئة الثامنة.

وخلال عرض سيارة الفئة الثالثة، تحدث أحد المسؤولين عن شركة بي إم دابليو BMW بفرنسا عن النجاح الذي حققته سيارة الفئة الثالثة عل مدار 40 عاما، حيث كشف عن أن شركة بي إم دابليو BMW خلال هذه العقود باعت 50 مليون سيارة من هذه الفئة وهي تعد الفئة الأعلى مبيعا من بين سيارات بي إم دابليو BMW.


وأعقب تقديم سيارات بي إم دابليو BMW الجديدة مؤتمر صحفي قدمت خلاله جميع التفاصيل الخاصة بمواصفات الموديلات الجديدة بجانب موديل الفئة الثالثة.

وعلم الموقع الأمريكية أن سيارة بي إم دابليو BMW الفئة الثالثة Series 3 الجديدة ستطرح بنسختين للولايات المتحدة ولأوروبا.


وذكر أن النسخة الأمريكية ستزود بمحرك سعة 3.0 لتر وبقوة 382 حصانا، وهو قادر على التسارع من صفر وحتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 4.2 ثانية.


بينما ستزود النسخة الأوروبية بـ5 محركات يمكن للمشتري الاختيار فيما بينهم عند اقتناء السيارة، فسيكون هناك مرحك بـ4 أسطوانات بقوة 181 حصانا، ومحرك بقوة 255 حصانا ومحرك بـ4 أسطوانات بقوة 148 حصانا ومحرك بقوة 188 حصانا ومحرك بقوة 262 حصانا.


يذكر أن معرض باريس الدولي للسيارات سيشهد عزوفاً جماعياً من عدد كبير من شركات السيارات، فقد أعلنت 12 شركة سيارات انسحابها من المشاركة بالمعرض؛ وهي: أوبل وفوكسهول موتورز، وأستون مارتن - Aston Martin، وبينتلي Bentley، وفيات كريسلر - Fiat Chrysler، وفورد Ford، ولامبورجيني Lamborghini، ومازدا Mazda، ومكلارين McLaren، وميتسوبيشي Mitsubishi، ونيسان Nissan، ورولز رويس.

تعليقات