رياضة

بواتينج: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

السبت 2018.2.3 05:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 449قراءة
  • 0 تعليق
بواتينج وجوارديولا

بواتينج وجوارديولا

يرى جيروم بواتينج، مدافع فريق بايرن ميونيخ، أن الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني السابق لفريقه ومدرب مانشستر سيتي الحالي، هو أفضل مدرب في العالم من حيث التكتيك.

جوارديولا: مانشستر سيتي لم يحسم الدوري الإنجليزي بعد

جوارديولا يفاجئ رياض محرز وجماهير الجزائر
وقال بواتينج، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لم أندهش مما يقدمه جوارديولا مع مانشستر سيتي لأني أعرفه جيداً.. هو رائع ومبهر، على المستوى التكتيكي هو أفضل مدرب في العالم".

وأكمل: "مانشستر سيتي قوي من الناحية المالية، ونجح في جذب العديد من اللاعبين المميزين خلال الموسم الجديد، فظهرت بوضوح أفكار جوارديولا وباتت مشاهدة الفريق أمرا ممتعا".

وضم السيتي في صيف العام الماضي البرتغالي بيرناردو سيلفا من موناكو، وحارس المرمى البرازيلي إيدرسون من بنفيكا، والإنجليزي كايل والكر من توتنهام هوتسبير، والبرازيلي دانيلو من ريال مدريد، والفرنسي بنجامين ميندي من موناكو، بالإضافة للمدافع الفرنسي إيمريك لابورت من أتلتيك بلباو، مما أسهم في تطور نتائج الفريق بشكل إيجابي خلال الموسم الجديد.

جوارديولا يبرر المبالغ الباهظة لصفقات مانشستر سيتي

وتتصدر كتيبة بيب جوارديولا ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 68 نقطة، وبفارق 15 نقطة عن مانشستر يونايتد الثاني بعد مرور 25 جولة، بالإضافة لتأهل الفريق لنهائي كأس رابطة المحترفين أمام أرسنال، وتأهله لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا حيث سيلتقي بازل السويسري.

تعليقات