رياضة

بواتينج يسخر من ماتيوس وينفي الاعتزال الدولي

الأربعاء 2018.11.21 03:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 223قراءة
  • 0 تعليق
جيروم بواتينج

جيروم بواتينج

سخر جيروم بواتينج مدافع منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونيخ الألماني من الانتقادات الدائمة التي يوجهها إليه لوثر ماتيوس قائد الماكينات والبافاري السابق، بشأن تراجع مستواه، نافياً نيته الاعتزال الدولي في الفترة الحالية.

وقال بواتينج في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية : "كلماته لا تعجبني، لقد أدلى بتصريحات كثيرة عني"، وأردف مبتسماً "لا أدري هل لا يعرف أحدا من اللاعبين إلا أنا".

وأتبع: "إن ذلك ينم عن عدم احترام لما قدمه لاعب طوال مسيرته، بنسيان كل شيء، ربما بات هذا هو الوضع القائم الآن، ولكن بما أنك محلل ولاعب كرة سابق، فيجب أن تكون موضوعيا".

وتوقع ماتيوس، أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ ألمانيا، أن يعتزل بواتينج دولياً في الفترة المقبلة، ملمحاً إلى أن استبعاد اللاعب مؤخراً من مباراتي روسيا وهولندا يعد تحضيرا لاستبعاد دائم، من أجل ضخ دماء جديدة في المنتخب الألماني، بعد النتائج السلبية التي طاردته في 2018.

وعن إمكانية فقد مكانه في "المانشافت" أو "البافاري" لصالح اللاعبين الشباب، رد بواتينج بشكل قاطع: "لم أعتزل، ولكن اللاعبين الصغار بحاجة للمشاركة، وفي النهاية يبقى الأصلح".

وأتبع: "يجب أن تلعب بشكل دائم، لا يمكن للاعب شاب أن يظن أنه بعد مباراة أو اثنتين بات أساسيا، لهذا أنا ألعب منذ سنوات في المنتخب وبايرن، كنت دوماً ثابتاً، وفترات قليلة في مسيرتي فقط لم تسر معي الأمور بالشكل المطلوب".

يذكر أن بواتينج منذ كأس العالم 2010 وهو يحتل المكانة الأساسية في تشكيل "المانشافت" وكان أحد عوامل فوز ألمانيا بكأس العالم في 2014.

تعليقات