رياضة

سولي يرفض مقارنته ببواتينج وهوملز

الأحد 2018.11.18 03:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 240قراءة
  • 0 تعليق
نيكلاس سولي

نيكلاس سولي

يرى نيكلاس سولي، مدافع منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونيخ، أنه لا يمكنه أن يضع نفسه على قدم المساواة مع ثنائي العملاق البافاري جيروم بواتينج وماتس هوملز، لما يمتلكانه من تاريخ كبير من النجاحات والمستويات الفنية القوية.

سولي يحقق رقما سلبيا خلال فوز البايرن على كولن

وقال سولي، في تصريحات لصحيفة "فيلت" الألمانية: "هما مدافعان رائعان، وأنا سعيد بأن الفرصة متاحة لي أن أتعلم الكثير منهما، ولن أقارن نفسي بهما أبداً.. فبعد كل الألقاب التي حققاها لا يمكن القول إنني مثلهما".

ونجح سولي مؤخراً في حجز مكان له في تشكيل منتخب ألمانيا الأساسي في ظل استبعاد بواتينج مؤخراً من أجل الحصول على راحة، في وقت يتعرض فيه الثنائي المخضرم لانتقادات حادة بسبب تدني المستوى محلياً وأوروبياً.

وشدد سولي على أنه آمن منذ مجيئه من هوفنهايم الموسم الماضي بأنه سيحصل على فرصة في البايرن، قائلا: "عندما جئت لبايرن ميونيخ قال الكثيرون: لماذا قام بتلك الخطوة وسيلعب بدلاً من ممن؟.. ولم يتوقع أحد أن ألعب بشكل دائم".

يذكر أن ألمانيا تستعد لمواجهة هولندا (الإثنين) في ختام مبارياتها بدوري الأمم الاوروبية، حيث تأكد بشكل نهائي هبوط الماكينات للقسم الثاني، بينما يكفي هولندا التعادل للاحتفاظ بصدارة المجموعة والتأهل لنصف النهائي.

تعليقات