رياضة

مدرب بوكا جونيورز يتحدث عن نهائي سوبر كلاسيكو في مدريد

الجمعة 2018.12.7 06:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
جويرمو باروس سكيلوتو

جويرمو باروس سكيلوتو مدرب بوكا جونيورز

تحدث جويرمو باروس سكيلوتو، مدرب بوكا جونيورز الأرجنتيني، عن مباراة سوبر كلاسيكو أمام ريفر بليت في نهائي كأس ليبرتادوريس بملعب "سانتايجو برنابيو" معقل ريال مدريد الإسباني والمقرر لها مساء الأحد. 

بوكا جونيورز يطلب إلغاء مباراة سوبر كلاسيكو

وقال جويرمو في المؤتمر الصحفي: "ما نريده هو الفوز وعليك أن تعرف إلى أي مدى وصل الفريقان، ولكن يوم الأحد سوف يفوز فريق والآخر يخسر". 

وتابع: "ربما لا تكون البيئة المناسبة للنهائي فنحن لسنا في أمريكا الجنوبية ونحن معتادون على هذه المباريات هناك، فكانت المباراة الأولى قبل شهر والرحلة إلى أوروبا شىء لا نريده ولا ريفر بليت كذلك".

وواصل: " الجماهير؟ ما يتم فعله في أرض الملعب هو ما يحدث في لا بومبونيرا أو المونومينتال".

وأوضح: "السلوك؟ نحن بحاجة إلى مباريات من هذا النوع في الأرجنتين وأمريكا الجنوبية ونظهر أننا نضجنا، ولقد حان الوقت للتغيير وإقامة مباراة بين بوكا وريفر خارج الأرجنتين أمر مؤسف ويجب أن يتم اتخاذ إجراءات".

وأتم: "الأمور ممتازة في مدريد بالإضافة إلى التاريخ الموجود، لكنها مباراة نهائية في أمريكا الجنوبية وكان يجب أن تلعب هناك". 

وتعرضت حافلة فريق بوكا جونيورز للهجوم من جماهير الريفر، أثناء التوجه لملعب المونومينتال، لخوض مباراة الإياب مما أسفر عن إصابة بعض لاعبي "البوكا" ومن ضمنهم النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، ما أدى إلى تأجيلها لأكثر من مرة قبل أن يتم نقلها لتقام يوم الأحد المقبل بملعب "سانتياجو برنابيو".

وكانت انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين، على ملعب "البونبونيرا" معقل بوكا جونيورز بالتعادل الإيجابي (2-2).


تعليقات