رياضة

بوكا جونيورز يرفض الاستسلام أمام قرارات كونميبول

الجمعة 2018.11.30 09:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
ريفر وبوكا جونيورز

بوكا جونيورز وريفر بليت

رفض نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني رفع راية الاستسلام أمام قرار اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، برفض الطعن الذي قدمه خلال الأيام الماضية، بعد أحداث الشغب التي سبقت إياب نهائي كأس ليبرتادوريس.

مارادونا ينتقد إقامة إياب كأس ليبرتادوريس في مدريد

وتأجل إياب نهائي كأس ليبرتادوريس، والذي سيجمع بين ريفر بليت والبوكا، وكان مقرراً خوضه على ملعب "المونومينتال" السبت الماضي، بعد اعتداء جماهير الريفر على حافلة الضيوف، مما أدى إلى إصابة بعض اللاعبين. 

وأصدر النادي الأرجنتيني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني، الجمعة، أعلن خلاله انضمام الثنائي بينتو رويز وديل فالي إلى هيئة الدفاع، للخبرات الكبيرة التي يتمتعان بها، من أجل تدعيم مساعي البوكا للحصول على حقوقه.

وأكد بوكا جونيورز أنه سيواصل الاستئناف واللجوء لمحكمة التحكيم الرياضي، لضمان الحصول على حقوق النادي فيما يتعلق بالاعتداء على حافلة الفريق من قِبل جماهير ريفر بليت، قبل الوصول إلى ملعب "المونومينتال".

وشدد بوكا في بيانه على عزمه مواصلة سلوك الطرق القانونية حتى النهاية، لضمان تحقيق العدالة المنشودة، حيث طالب بالحصول على اللقب دون خوض مباراة الإياب، بعدما انتهى الذهاب بالتعادل 2-2.

يذكر أن اتحاد "كونميبول" قد أعلن، الجمعة، نقل المباراة إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل ريال مدريد الإسباني، بعد تعثر إقامتها في معقل ريفر بليت.

تعليقات