فن

بالصور.. عائلة بريانكا تشوبرا تبارك خطبتها على نيك جوناس

الإثنين 2018.8.20 01:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 472قراءة
  • 0 تعليق
عائلة بريانكا تشوبرا مع خطیبها المغني الأمريكي نيك جوناس

عائلة بريانكا تشوبرا مع خطیبها المغني الأمريكي نيك جوناس

أكدت نجمة بوليوود بريانكا تشوبرا خطبتها للمغني الأمريكي، نيك جوناس، الذي يصغرها بعشرة أعوام.

ونظم جوناس، العضو السابق في فرقة "ذا جوناس برذرز"، والممثلة الهندية حفلاً خاصاً في مدينة مومباي، السبت. وارتدى الخطيبان الملابس الهندية التقليدية. 

ونشرت بريانكا تشوبرا صور الحفل على حسابها على انستقرام Instagram، مؤكدة أن الزواج لا يصح إلا بمباركة العائلة؛ حيث ظهرت وهي تقوم بطقوس وأدعية بمشاركة خطيبها الأمريكي.


واعتبر مراقبون إعلان الخطوبة واحداً من أسرع الارتباطات بين المشاهير في الآونة الأخيرة.


وفازت تشوبرا بلقب ملكة جمال العالم عام 2000، وشاركت في أكثر من 50 فيلماً مع كبار نجوم بوليوود، مثل سلمان خان وشاروخان وأميتاب باتشان، وباتت واحدة من أعلى الممثلات أجراً في بوليوود، بالإضافة إلى حصولها على عدد كبير من الجوائز والميداليات.


ووضعت مجلة تايم "تشوبرا" من بين 100 الأكثر تأثيرا في العالم منذ عامين، بينما صنفتها مجلة فوربس في قائمة أكثر 100 امرأة تأثيراً في العالم. 

واقتحمت الممثلة الهندية التمثيل في الولايات المتحدة بدور في المسلسل الدرامي "كوانتيكو" وبعض الأدوار السينمائية مثل "فنتيلاتور" (Ventilator) و"باي ووتش"وإيه كيد لايك جيك".

وكانت الممثلة الهندية إحدى الضيوف في حفل زفاف ميجان ماركل مؤخراً، بينما كان جوناس عضواً في فرقة مع أشقائه جوي وكيفن، وحظي بشهرة واسعة على قناة ديزني من خلال سلسلة أفلام، مثل كامب روك.

وبدأ جوناس مشواره الغنائي بمفرده من خلال أعمال، مثل أغنية "ليفلز" و"جيلوس" و"تشين"، وانضم مع ديمي لوفاتو في برنامج إكس فاكتور البريطاني لاكتشاف المواهب الغنائية الشابة.

تعليقات