رياضة

انتهاء فترة اختبار بولت في أستراليا

الجمعة 2018.11.2 12:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 222قراءة
  • 0 تعليق
يوسين بولت

يوسين بولت

أعلن نادي سنترال كوست مارينرز الأسترالي أن البطل الأولمبي الجامايكي يوسين بولت أنهى فترة الاختبار مع النادي، وسيرحل بعدما فشل في التوصل إلى اتفاق بشأن الحقوق التجارية.

واستحوذت محاولة العداء الأولمبي في الحصول على عقد احتراف في أستراليا بعمر 32 عاما على اهتمام كل المرتبطين بالدوري، وعززت من سوق منطقة سنترال كوست في شمال سيدني.

ويبدو أن مستوى بولت في التدريب والمباريات الودية على مدار الشهرين الماضيين لم يفعلا كثيرا لإنهاء الشكوك حول إمكانات العداء الحاصل على 8 ميداليات ذهبية في الأولمبياد.

وقال مايك تشارلزورث مالك مارينرز في بيان مشترك مع بولت: "رغم عدم التوصل إلى اتفاق لمواصلة رحلة يوسين بولت في كرة القدم مع سنترال كوست مارينرز، فكان من الرائع وجود العداء الأولمبي وحامل الرقم القياسي معنا لمدة 8 أسابيع".

وأشار مارينرز إلى أنه عمل مع بولت ووكيل أعماله ريكي سيمز، لمحاولة إدخال أطراف خارجية من أجل التوصل إلى اتفاق تجاري.

وأضاف البيان: "رغم وجود العديد من الشركاء المحتملين، لم يتوصل بولت وسنترال كوست مارينرز إلى اتفاق مناسب في الوقت المحدد".

ووجه بولت شكره إلى النادي، وتمنى له التوفيق في الموسم الجديد.

وقال بولت: "أود توجيه الشكر إلى مالكي سنترال كوست مارينرز والإدارة والجهاز التدريبي واللاعبين والجماهير ومساعدتهم في شعوري بالترحيب خلال هذه الفترة، وأتمنى لهم التوفيق في الموسم المقبل".

وجذب بولت الآلاف من جماهير مارينرز إلى المباريات الودية استعدادا للموسم، التي في المعتاد لم يكن يشاهدها سوى المئات، ونال تسجيله هدفين ضد فريق للهواة اهتمام وسائل الإعلام حول العالم، لكن ذلك لم يكن كافيا للنادي للتوصل إلى اتفاق قبل انطلاق الموسم الشهر الماضي.

ومع عدم فتح باب قيد اللاعبين مرة أخرى قبل الثالث من يناير/كانون الثاني المقبل، فإن ذلك ترك بولت كمشجع فقط.

تعليقات