رياضة

يوفنتوس يحدد بديلا لبونوتشي

السبت 2017.7.15 01:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يحدد بديلا لبونوتشي

ماتيا كالدارا

استقر نادي يوفنتوس على استعادة خدمات ماتيا كالدارا، مدافع الفريق المعار إلى صفوف أتلانتا، لخلافة ليوناردو بونوتشي، الذي أتم رسمياً إجراءات انتقاله إلى إيه سي ميلان، وفقاً لتقارير صحفية الجمعة.

ميلان يستغل بونوتشي لحسم صفقة موراتا

وقالت شبكة "سكاي سبورت"، إن إدارة يوفنتوس تستبعد فكرة إنفاق أي مبلغ لتعويض رحيل بونوتشي، خاصة مع وجود الثنائي مهدي بنعطية ودانييلي روجاني، بالإضافة لإمكانية ضم كالدارا بدون مقابل.

وتعاقد يوفنتوس مع كالدارا في الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من أتلانتا، مقابل 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين كحوافز ومكافآت، قبل اتخاذه قراراً بإعارته إلى فريقه السابق حتى الصيف المقبل.

ورحل بونوتشي، البالغ من العمر 30 عاماً، عن يوفنتوس إلى الغريم التقليدي ميلان لمدة 5 سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو، بالإضافة إلى مليوني يورو كمكافآت، وهو ما اضطر بطل إيطاليا للبحث عن بديل، ليقرر إنهاء إعارة كالدارا لمحاولة حل هذه الأزمة.

واتفق ليوناردو بونوتشي مع مسئولي ميلان على ارتداء شارة قيادة الفريق في الموسم الجديد، بالإضافة إلى حصوله على الراتب الأعلى بين لاعبي الدوري الإيطالي بـ8 ملايين يورو سنوياً، وفقاً لتأكيدات الصحف الإيطالية.


تعليقات