رياضة

ميلان يحل أزمة بونوتشي وبيليا

السبت 2017.8.5 12:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 414قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يحل أزمة بونوتشي وبيليا

بونوتشي وبيليا

قالت تقارير صحفية إيطالية إن إدارة نادي ميلان أنهت الأزمة المتعلقة بقيد الثنائي الجديد للفريق، لوكاس بيليا وليوناردو بونوتشي، بعد سداد قيمة الصفقتين.

ميلان أمام اختبار سهل في الدور التمهيدي للدوري الأوروبي

وقال موقع "فوتبول إيطاليا" إن مسئولي ميلان قاموا بإيداع السندات الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين في خزينة الاتحاد الإيطالي، مساء الجمعة، بعد حرمان بونوتشي وبيليا من خوض مباراة الفريق أمام يونيفرسيتي كرايوفا المقدوني في الدوري الأوروبي مؤخرا بسبب تأخير هذا الأمر.

وكان ميلان يواجه خطراً في هذا الصدد، بعد رفض أحد البنوك الراعية للنادي دعم الفريق بسداد قيمة وأقساط الصفقتين خلال الفترة المقبلة.

وتعاقد ميلان مع بونوتشي قادماً من الغريم التقليدي يوفنتوس، مقابل 45 مليون يورو، كما ضم الأرجنتيني لوكاس بيليا لاعب لاتسيو السابق بقيمة 20 مليون يورو.

يذكر أن ميلان أعلن مؤخراً التعاقد مع 10 لاعبين دفعة واحدة لتدعيم الفريق، وهم الثنائي الأرجنتيني لوكاس بيليا وماتيو موساكيو، والبرتغالي أندريه سيلفا، والإيفواري فرانك كيسي، والسويسري ريكاردو رودريجيز، والرباعي الإيطالي فابيو بوريني وأندريا كونتي وأنطونيو دوناروما وليوناردو بونوتشي، والتركي هاكان كالهانوغلو.

وتغلب "الروسونيري" على كرايوفا بثلاثية دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة من الدور التمهيدي للدوري الأوروبي، ويواجه سكنديا المقدوني في المرحلة النهائية المؤهلة لدور المجموعات.

تعليقات