رياضة

كوستا يحدد موقف ميلان من صفقة ريناتو

الأربعاء 2017.8.2 03:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 301قراءة
  • 0 تعليق
دييجو كوستا

دييجو كوستا

قالت تقارير صحفية إيطالية إن إدارة نادي ميلان أوقفت مفاوضاتها مع بايرن ميونيخ من أجل ضم البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب وسط الفريق البافاري، بسبب رغبة الإدارة في ضم المهاجم الإسباني دييجو كوستا من تشيلسي. 

ميلان يقترب من كوستا

وأوضحت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن إدارة الروسونيري ربطت بين إكمال التفاوض مع بايرن بشأن ريناتو وعدم ضم مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية، مؤكدة أنه في حال نجاح الإدارة في ضم كوستا فإنه سيتم صرف النظر عن صفقة ريناتو.

وكانت إدارة النادي البافاري غيرت سياستها بشأن مستقبل البرتغالي الشاب، فبعد أن كان الحديث في بداية المفاوضات عن انتقاله بشكل نهائي لميلان، قررت الإدارة إما إعارته أو الإبقاء عليه، بعد تألقه مع الفريق في الجولة التحضيرية الآسيوية من أجل الاستعدادا للموسم المقبل.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية أن العلاقة الجيدة التي تجمع خورخي مينديز وكيل أعمال كوستا بمسؤولي النادي اللومباردي قد تسهل إتمام الصفقة. 

وأكدت الشبكة أن ميلان يسعى لحسم صفقة كوستا بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة، علما بأن المهاجم الإسباني ذي الأصول البرازيلية خرج من حسابات أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، ومن المتوقع أن يعود إلى أتلتيكو مدريد ناديه السابق، على أن يقضي النصف الأول من الموسم معارا لأحد الأندية لحين انتهاء مدة عقوبة منع الأتليتي من ضم لاعبين جدد في يناير المقبل.

يذكر أن كوستا صاحب الـ 28 عاما انضم إلى تشيلسي قادماً من أتلتيكو في صيف 2014، مقابل 35 مليون يورو، وحقق مع الفريق اللندني لقبين للدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى لقب في كأس رابطة المحترفين.


تعليقات