رياضة

بونوتشي يودع يوفنتوس ويتجاهل أليجري

السبت 2017.7.15 02:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 617قراءة
  • 0 تعليق
بونوتشي يودع يوفنتوس ويتجاهل أليجري

أليجري وبونوتشي

وجّه ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس السابق المنضم حديثا إلى ميلان، رسالة وداع لليوفي ولاعبيه ومشجعيه بعد 7 سنوات قضاها في صفوف النادي، وتجاهل المدافع المخضرم في رسالته ماسيميليانو أليجري مدرب الفريق.

بونوتشي تاسع صفقات ميلان الصيفية

وكانت عدة صحف أشارت إلى أن السبب الرئيسي لرحيل بونوتشي عن اليوفي هو تكرار خلافاته مع المدرب أليجري، وآخرها بين شوطي مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد التي خسرها الفريق الإيطالي 1-4، عندما دخل بونوتشي في مشادة مع عدد من زملائه.

واشترى بونوتشي مساحة إعلانية في صفحة كاملة من إصدار السبت لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية لتوجيه رسالة وداع إلى إدارة ولاعبي ومشجعي اليوفي والقائد جانلويجي بوفون، وشكرهم المدافع المخضرم على "القصة الرائعة" التي عاشها معهم خلال المواسم السبعة الماضية.

وقال المدافع المخضرم في رسالته: "7 سنوات من الانتصارات وتحقيق الأحلام، حققت خلالها مع اليوفي 6 ألقاب مستحقة في الدوري الإيطالي، جميعها جاءت بعد قتال وكفاح، لست نادما على عدم تحقيق دوري الأبطال مع الفريق وهناك شعور أقوى بالفخر بالنجاحات التي حققتها مع هذه العائلة".

وأضاف: "في يوفنتوس لطالما قدمت كل ما أستطيع تقديمه وحصدت مقابل ذلك، وأيضا تعلمت الكثير من الأشياء، شكرا لهذا النادي على كل شيء".

وتجدر الإشارة إلى أن بونوتشي صاحب الـ30 عاما انضم إلى اليوفي في صيف 2010 قادما من باري مقابل 15 مليون يورو، وشارك في 319 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات سجل خلالها 21 هدفا، وحقق 12 لقبا.

تعليقات