رياضة

بونوتشي: أحاول استعادة توازني مع ميلان

الأربعاء 2017.9.27 10:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
بونوتشي: أحاول استعادة توازني مع ميلان

ليوناردو بونوتشي

اعترف الإيطالي ليوناردو بونوتشي قائد ميلان، بعدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به مع الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي، مشيراً إلى أنه يحاول استعادة توازنه في الفترة المقبلة. 

تقارير.. كافاني يدخل اهتمامات ميلان

وانضم بونوتشي (30 عاماً)، إلى ميلان قادماً من يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مقابل 42 مليون يورو، وبعقد مدته 5 سنوات، وبراتب سنوي يقدر بـ 8 ملايين يورو.

وقال بونوتشي في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إنه ارتكب العديد من الأخطاء في الفترة الماضية مثل بقية زملائه بالفريق، ساهمت في الخسارة مرتين أمام لاتسيو ثم سامبدوريا.

وأوضح أن تلك الأخطاء تمنحه حافزاً إضافياً للتطور والتعلم منها في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الأمر ذاته تكرر معه وقت أن كان لاعباً ضمن صفوف يوفنتوس في السنوات الماضية.

وطالب بونوتشي زملائه اللاعبين بالتخلص من كافة السلبيات التي وقعوا فيها خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً أنه "لا وقت للنظر إلى الخلف خاصة وأن ميلان يخوض مباراتين كل أسبوع في الموسم الحالي".

وأتم بونوتشي تصريحاته بالإشارة إلى أن ميلان يمتلك هدفين هذا الموسم، الأول هو إنهاء الدوري ضمن فرق المقدمة، لتحقيق الهدف الثاني بالعودة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا في نسخته المقبلة.

تعليقات