رياضة

مدرب دورتموند: لم نكن في حاجة لإقالة أنشيلوتي

الجمعة 2017.9.29 05:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 295قراءة
  • 0 تعليق
بيتر بوش مدرب دورتموند

بيتر بوش مدرب دورتموند

قال الهولندي بيتر بوش المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند إن فريقه لم يكن بحاجة إلى إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي من منصب المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ من منصبه من أجل أن يكون ذلك حافزاً للاعبي الأصفر والأسود.

هونيس يكشف سر إقالة أنشيلوتي

وأوضح بوش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء دورتموند مع أوجسبورج يوم السبت في الجولة 7 للدوري الألماني "بوندسليجا" : "إقالة أنشيلوتي شيء محبط بالنسبة لي،  إقالة زميل شيء غير جيد، وأنا أشعر بما يشعر به الآن.".

وأضاف: "أنا لا أعرف ما الذي حدث وما هي أسباب إقالته.".

وأعلنت إدارة بايرن إقالة المدرب الإيطالي يوم الخميس بسبب عدم ظهور الفريق بالشكل المرجو منه في بداية الموسم والذي يناسب الطموحات التي وضعتها الإدارة للموسم الجديد بشكل عام، وبشكل خاص بسبب المستوى المتدني للغاية للفريق في خسارة 3-0 أمام باريس سان جيرمان الأربعاء بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وشدد بوش على أن إقالة مدرب الفريق المنافس لا يمكن أن يعتبر حافزاً للاعبيه، قائلا:ً "أن يحفزنا أمر مثل إقالة مدرب بايرن فهذا غير جيد، الحافز لدى اللاعبين موجود دائماً، نحن لم نكن بحاجة لإقالة أنشيلوتي.".

يذكر أن دورتموند يتصدر ترتيب أندية البوندسليجا برصيد 16 نقطة من 6 مباريات بينما يأتي بايرن في المركز الثالث وفي جعبته 13 نقطة بعد مرور 6 جولات.

تعليقات