رياضة

بولحية يدخل حسابات ميتز أمام سان جيرمان

الجمعة 2018.3.9 07:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 288قراءة
  • 0 تعليق
فريد بولحية

فريد بولحية

ضم فريدريك هانتز، مدرب ميتز الفرنسي، النجم الجزائري فريد بولحية لقائمة اللاعبين المدعوين؛ للمشاركة في المواجهة أمام باريس سان جيرمان، المقرر إقامتها يوم الأحد، لحساب الأسبوع الـ29 من الدوري الفرنسي

ويبحث اللاعب المعروف بلقب "المنحوس" نظراً لكثرة إصاباته عن الظهور أساسياً لأول مرة مع ميتز في مسابقة الدوري منذ التعاقد معه في شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة، قادماً من جيرونا الإسباني.

واكتفى اللاعب بالمشاركة في 84 دقيقة فقط في "الليج 1" لم ينجح خلالها في تسجيل أي هدف، مكتفياً بصناعة هدف وحيد، وبالتحديد خلال المواجهة أمام موناكو، لحساب الأسبوع الـ22.

وتعرّض بولحية للاستبعاد من قبل مدربه في الفترة الأخيرة، وذلك على خلفية إضاعته ركلة جزاء حاسمة في كأس فرنسا أمام كان، عندما حاول تسديدها بطريقة "بانينكا" الشهيرة، المنسوبة للنجم التشيكوسلوفاكي السابق أنتونين بانينكا.  

يذكر أن بولحية شارك في 6 مباريات مع "الجرانات" منذ الانضمام للفريق خلال الميركاتو الشتوي الأخير، حيث خاض معه 124 دقيقة، لم يسجل خلالها أي هدف، وصنع هدفين. 

ويبحث بولحية عن إعادة الاعتبار لنفسه بعد لعنة الإصابات التي طالته في المواسم السابقة، والتي جعلته يكتفي بالمشاركة في مباريات معدودة تباعاً مع كليرمون فوت وباستيا الفرنسيين.  


تعليقات