فن

فيلم "شازام".. "دي سي" تراهن على صدارة شباك التذاكر قبل "أفنجرز"

الخميس 2019.4.4 10:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 433قراءة
  • 0 تعليق
فيلم "شازام" يعرض حاليا في جميع أنحاء العالم

فيلم "شازام" يعرض حاليا في جميع أنحاء العالم

على مدار سنوات أثبتت أفلام الرعب والأبطال الخارقين هيمنتها على شباك التذاكر، ويبدو أن فيلم "شازام" Shazam المنتظر لن يخرج على القاعدة، إذ يتوقع له كثير من الخبراء تصدر إيرادات السينما الأمريكية فور بدء عرضه في 4 أبريل/نيسان الجاري.

ونقل موقع "فارايتي" الأمريكي عن خبراء سينمائيين توقعاتهم أن يحصد الفيلم الجديد "شازام" Shazam بين 45 و50 مليون دولار في أول أيام عرضه.

وفيلم "شازام" من بطولة زاكري ليفاي، ويتناول قصة المراهق اليتيم بيلي باتسون، الذي تتبناه عائلة أخرى، وبينما يتجول في الطريق بمفرده في أحد الأيام يقابل ساحرا يمنحه قوى خارقة لـ6 ملوك خالدين من العصور القديمة، وبمجرد أن ينطق المراهق الصغير بيلي اسم "شازام" تنقلب حياته رأسا على عقب.

وفي حال نجاح "شازام" Shazam في تحقيق الإيرادات المتوقعة سيصبح ثالث أنجح فيلم أبطال خارقين تقدمه شركة دي سي، بعد فيلم Wonder Woman "المرأة الخارقة" للممثلة جال جادوت، وفيلم Aquaman "أكوامان" للممثل جايسون موما.

وكانت شركة وارنر براذرز Worner Bros المنتجة للفيلم، نجحت في اختيار التوقيت المناسب لإصداره في السينمات، إذ جاء بعد أسابيع قليلة من صدور فيلم "كابتن مارفل" Captain Marvel، وقبل أسابيع من إصدار فيلم Avengers: Endgame "أفنجرز: نهاية اللعبة"، وبذلك تجنبت منافسة فيلمين من أكبر وأهم الأفلام المنتظرة من شركة مارفل ستوديوز المنافسة التقليدية لشركة دي سي.

ويتوقع نقاد أن يحقق فيلم الرعب Pet Sematary "مقبرة الحيوانات الأليفة" افتتاحية ناجحة في شباك التذاكر الأمريكي، إذ قد تصل إيراداته إلى 20 أو 25 مليون دولار.

ويتناول فيلم "مقبرة الحيوانات الأليفة" قصة عائلة تنتقل إلى بلدة جديدة تكتشف فيها مقبرة قادرة على إعادة الموتى، وبعد وفاة الابنة يقرر الأب دفنها في هذه المقبرة، إلا أن العواقب تكون وخيمة.

تعليقات