رياضة

مدرب البرازيل يحسد ألمانيا ويحذر من البرتغال وفرنسا في المونديال

الخميس 2017.11.30 12:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 753قراءة
  • 0 تعليق
مدرب البرازيل يحسد ألمانيا ويحذر من البرتغال وفرنسا في المونديال

تيتي مدرب البرازيل

أشاد أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" المدير الفني بمنتخب البرازيل، بالفريق الألماني، قبل ساعات قليلة من إجراء قرعة كأس العالم 2018، مؤكدا أن قوة "الماكينات" تكمن في استمرار يواخيم لوف على رأس القيادة الفنية منذ فترة طويلة. 

مدرب إسبانيا ينتظر منافسا قويا في المونديال

وأجرى تيتي حوارا مطولا مع موقع الاتحاد الدولي "فيفا"، أوضح فيه أن "ألمانيا تقوم بعمل جبار بقيادة مدرب يشرف على الفريق منذ 11 عاما (لوف)، وكان في السابق مساعدا لسلفه (يورجن) كلينسمان".

وأضاف "لوف نجح في خلق جيل جديد قادر على تعزيز قوة الألمان بدرجة أكبر في الفترة المقبلة، إنه تحد هام وشيق بالنسبة لي كمدرب للبرازيل".

وتطرق تيتي للحديث عن قوة المنتخب الإسباني أيضا، مؤكدا أنه يمتلك بعض النقاط المشتركة مع البرازيل، فيما يتعلق بالاستحواذ على الكرة وتبادل التمريرات، مضيفا "لكن ربما نحن نمتلك لاعبين أسرع وأكثر شراسة".

وحذر تيتي من تجاهل قوة المنتخب الفرنسي، بقوله "أصبح لاعبوه أكثر نضجا وخبرة مما كان عليه الوضع في الماضي، خاصة في وجود (أنطوان) جريزمان، و(كيليان) مبابي و(ألكسندر) لاكازيت، هذا إلى جانب البرتغال بطل أوروبا، وبلجيكا بجيلها الذهبي".

واتفق مدرب السامبا مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أكد أن منتخب بلاده سيقدم في كأس العالم، صورة مغايرة تماما عن التي ظهر بها في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وأوضح في هذا الصدد "لقد تخطوا ضغط رهيب في التصفيات، اللعب تحت قيادة 3 مدربين شئ صعب للغاية، ولكن بعد التأهل سيكون لديهم المزيد من الوقت للعمل، بالنظر إلى جودة المدرب (خورخي) سامباولي ولاعبيه، الفريق سينمو وسيظهر بوجه أفضل".

تعليقات