رياضة

صحيفة بريطانية ترشح ليفربول للتتويج بدوري أبطال أوروبا

السبت 2018.2.10 07:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 404قراءة
  • 0 تعليق
صلاح وماني وفيرمينو

ماني وصلاح وفيرمينو ثلاثي ليفربول

أكدت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن فريق ليفربول يمتلك أقوى خط هجوم في العالم خلال الوقت الحالي، والمتمثل في المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو، وذلك بالأرقام والإحصائيات النارية خلال هذا الموسم، مشيرة إلى أن هذا الثلاثي قادر على قيادة الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا.

نجم ريال مدريد السابق: محمد صلاح لم يفعل "المستحيل"

ألونسو يشيد بالثلاثي صلاح وماني وفيرمينو

وقالت الصحيفة البريطانية: "صلاح وماني وفيرمينو ثلاثي رائع، يمكنهم إحداث الفارق في أي وقت من المباراة، حيث اشترك الثلاثة في 82 هدفاً للريدز بمختلف المسابقات، خلال هذا الموسم، حيث سجلوا 56 هدفاً، وصنعوا 26 أخرى".

وأضافت الصحيفة البريطانية أن "ليفربول الأوفر حظاً للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، وبالتأكيد فريق بورتو البرتغالي سيعاني كثيراً أمام الريدز في دور الـ16 من عمر المسابقة الأوروبية".

وأوضحت الصحيفة أن "هذا المعدل التهديفي الهائل يصعب على أي خط هجوم تحقيقه، خاصة أن الموسم يتبقى فيه أكثر من 3 أشهر، وبالتأكيد سيزداد هذا المعدل، لذلك يعد هذا الثلاثي الأقوى في العالم في الوقت الحالي".

ويحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على بورتو البرتغالى الأربعاء المقبل بملعب "الدراجاو"، في مباراة الذهاب لدور الـ16، بينما تقام مباراة الإياب بملعب "أنفيلد" فى 6 مارس المقبل.

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه مضيفه ساوثهامبتون الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27  من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات