رياضة

تقارير.. بوفون يحمل بنعطية مسؤولية الهزيمة أمام نابولي

الثلاثاء 2018.4.24 05:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 438قراءة
  • 0 تعليق
بنعطية - بوفون

بنعطية - بوفون

حمل الإيطالي جانلويجي بوفون، قائد يوفنتوس، المغربي مهدي بنعطية، مدافع الفريق مسؤولية الهزيمة أمام نابولي بنتيجة (0-1)، في الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإيطالي.

نابولي يباغت يوفنتوس بهدف قاتل ويشعل الدوري الإيطالي

وكان السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي، قد نجح في تسجيل هدف الفوز لفريقه في الوقت بدل الضائع من مباراة يوفنتوس، بعدما أفلت من رقابة بنعطية، ليقلص الفارق بين الفريقين إلى نقطة واحدة لصالح "البيانكونيري" في جدول ترتيب "الكالتشيو".

وكشفت تقارير إيطالية أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا" عن دخول بوفون في حالة من الغضب الشديد بعد مباراة نابولي، حيث عنف جميع اللاعبين بسبب الهزيمة في غرف خلع الملابس، وخص بالذكر المهدي بنعطية.

وحمل الحارس الإيطالي المدافع المغربي مسؤولية الهزيمة بسبب فشله في منع كوليبالي من تسجيل الهدف الذي تسبب في الهزيمة القاتلة، والتي أشعلت الصراع على اللقب قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

يُذكر أن المدافع المغربي كان قد تعرض لانتقادات حادة بعد مباراة ريال مدريد، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تسبب في ركلة الجزاء التي سجل منها البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف صعود الفريق الإسباني إلى الدور نصف النهائي.

تعليقات