رياضة

نابولي يباغت يوفنتوس بهدف قاتل ويشعل الدوري الإيطالي

الإثنين 2018.4.23 03:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 242قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإيطالي

مباراة يوفنتوس ونابولي

حقق فريق نابولي فوزا قاتلا على حساب مضيفه يوفنتوس بهدف دون رد، في لقاء جمع بينهما على ملعب "أليانز أرينا"، في قمة مواجهات الجولة الـ34 بالدوري الإيطالي ليشعل صراع الصدارة مع حامل اللقب.

أليجري: مباراة نابولي لن تحدد بطل الكالتشيو

وظلت الأمور معلقة حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، حين ارتقى المالي كاليدو كوليبالي للركلة الركنية التي نفذها الجناح الإسباني خوسيه ماريا كاييخون من الجهة اليمنى، وسدد الكرة بقوة برأسه إلى داخل شباك العملاق جانلويجي بوفون، مهديا فريقه النقاط الثلاث.

وبهذه النتيجة، احتفظ يوفنتوس بموقعه في صدارة "سيري آ" برصيد 85 نقطة، كما استمر نابولي في الوصافة، لكنه قلّص الفارق إلى نقطة وحيدة، وذلك قبل 4 جولات على ختام الموسم.

وستكون المباريات الأخيرة من الموسم الكروي الإيطالي مشتعلة، حيث سيرحل فريق "السيدة العجوز" لمواجهة إنتر ميلان في الجولة المقبلة، ثم يستقبل بولونيا، قبل أن يخوض نهائي الكأس أمام ميلان، ثم يعود للعاصمة لمواجهة روما، ويختتم الدوري بمباراة هيلاس فيرونا في "تورينو".

أما نابولي، فسيرحل بعد نحو أسبوع لمواجهة فيورنتينا، ثم يستضيف تورينو، قبل أن يحل ضيفا على سامبدوريا، ويختتم "سيري آ" وسط أنصاره بلقاء كروتوني.


تعليقات