رياضة

يوفنتوس يقرر الإطاحة بـ3 نجوم في الصيف

الأحد 2018.4.22 02:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 354قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس

فريق يوفنتوس

يتطلع نادي يوفنتوس للقيام بثورة داخل صفوف الفريق برحيل بعض اللاعبين الكبار وضم آخرين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما ذكرت تقارير صحفية إيطالية. 

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس استقر على رحيل الثلاثي المخضرم جانلويجي بوفون حارس مرمى الفريق، والظهير البرازيلي أليكس ساندرو، ولاعب الوسط كلاوديو ماركيزيو

وأشارت الصحيفة إلى أن بوفون الذي ينتهي عقده مع البيانكونيري بنهاية الموسم الحالي لم يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع الفريق أو الاعتزال، مع وجود مفاوضات لانتقاله لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني.

كما أن أليكس ساندرو لديه عرضان من باريس سان جيرمان وريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي، وماركيزيو يقترب من نهاية مشواره مع كرة القدم خاصة مع ظهوره في 17 مباراة فقط هذا الموسم.

ويريد بيبي ماروتا، المدير التنفيذي ليوفنتوس، ضم الإيطالي ماتيو دارميان مدافع مانشستر يونايتد والألماني إيمري كان لاعب وسط ليفربول لتعويض رحيل ساندرو وماركيزيو. 

كما أن البيانكونيري لديه خطط مستقبلية بشأن ناشئه ماتيا كالدارا الذي تألق في فترة إعارة إلى أتالانتا، وقد يلعب المدافع الشاب في الفريق الأول ليوفنتوس بداية من موسم 2018-2019.

تعليقات