رياضة

الاتحاد الأوروبي يهدد انتقال بوفون لباريس سان جيرمان

الأربعاء 2018.6.13 06:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 511قراءة
  • 0 تعليق
جانلويجي بوفون

جانلويجي بوفون

أصبح انضمام الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون لباريس سان جيرمان محل شك، بسبب العقوبة المتوقع صدورها ضد نادي العاصمة الفرنسية الخاصة بحرمانه من قيد لاعبين جدد في دوري أبطال أوروبا.

بوفون يضع شرطا للانتقال إلى سان جيرمان

وكان بوفون صاحب الـ40 عاما، أعلن رحيله عن يوفنتوس بنهاية الموسم الماضي، ليدخل بعدها مباشرة في مفاوضات مع باريس سان جيرمان من أجل الانضمام لصفوفه.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن خرق باريس سان جيرمان لقواعد اللعب المالي النظيف في تعاقداته مع اللاعبين خلال المواسم الأخيرة يهدد صفقة بوفون.

وأضافت أن النادي الباريسي ينتظر قراراً من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خلال الـ48 ساعة المقبلة بشأن التجاوزات المالية بعد فتح تحقيقاً بشأن تعاقد النادي مع نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي خلال الصيف الماضي.

وكشفت عن أن القرار الأقرب الذي قد يصدره الاتحاد الأوروبي هو حرمان سان جيرمان من قيد لاعبين جدد بقائمة الفريق التي ستشارك في دوري الأبطال الموسم المقبل، القرار الذي من شأنه وقتها إلغاء صفقة بوفون.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن بوفون لن يغامر بالانضمام لسان جيرمان والاكتفاء بالمشاركة في البطولات المحلية، إذ أن طموح اللاعب يتركز على الفوز بلقب دوري الأبطال بعد الفشل في تحقيقه مع يوفنتوس.

تعليقات