مجتمع

"أبوظبي للمأكولات".. فائز وحيد بتحدي تناول 2 كيلوجرام من البرجر

الأربعاء 2017.12.20 03:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 344قراءة
  • 0 تعليق
تحدي البرجر

تحدي البرجر

نظم مهرجان أبوظبي للمأكولات هذا الأسبوع، أحد أضخم تحدياته لهذا العام، الذي شهده مطعم هيكوريز في جزيرة ياس، والتي اختبرت مدى قدرة جمهوره على تناول شطيرة برجر تحتوي على 2 كيلوجرام من اللحم الصافي.

وشارك في التحدي مجموعة من عشاق تناول الوجبات السريعة، خاصة البرجر، الذين عبروا عن مدى حبهم لهذا النوع من الشطائر على المائدة، وبعد أنّ تسلم كل متسابق شطيرته الضخمة مع أصابع البطاطس المقلية وكوبين كبيرين من المشروبات الغازية، بدأوا في تناول هذه الوجبة، لكن لم يستطع سوى فائز واحد من الانتهاء منها في الوقت المحدد خلال 30 دقيقة، حيث تمكن من الحصول على وجبة مجانية ثانية ولم يدفع قيمة الوجبة التي تناولها، بينما قام الآخرون بتسديد قيمة الوجبة وهي 149 درهماً.


وشهد هذا التحدي تجمعاً كبيراً من المشجعين من الأصدقاء وأفراد العائلة، الذين احتشدوا في المطعم الواقع في ياس لينكس؛ ليهتفوا بحماس ويلتقطوا الصور التذكارية للحظات المرح التي شهدها التحدي.

ومن جهة ثانية، تمكن عشاق البيتزا في مطعم ايتزا بيتزا من مشاهدة أطول بيتزا في الإمارات، قام بإعدادها خبراء البيتزا والمعجنات في فرعهم في شارع المطار في أبوظبي، وتسابق الحضور على تناول شرائح البيتزا الشهية، والتقاط الصور التذكارية أيضاً، والمعروف أيضاً عن مطعم ايتزا بيتزا شهرته بتقديمه لأطول بيتزا وصل طولها إلى متر كامل.

وما يزال مهرجان أبوظبي للمأكولات الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي يبهر رواده، ويقدم لهم تجارب فريدة من نوعها، وسيكون عشاق النكهات اللذيذة على موعد مع المزيد من الفعاليات خلال المهرجان الذي يستمر حتى 23 ديسمبر.

تعليقات