رياضة

بيرنلي يحقق رقما غاب 43 عاما في الفوز على سوانزي

السبت 2017.11.18 09:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 400قراءة
  • 0 تعليق
من المباراة

من المباراة

واصل شون دايك مدرب بيرنلي مسيرته الرائعة هذا الموسم بفوزه 2-صفر على سوانزي سيتي المتعثر على استاد تيرف مور، السبت، ليظل في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز. 

وضع جاك كورك، الذي خاض مؤخرا أول مباراة له مع منتخب إنجلترا، بيرنلي في المقدمة في الدقيقة 29 بعد أن انطلق من وسط الملعب ليلاقي تمريرة عرضية من روبي برادي بضربة رأس متقنة في الشباك.

وضاعف بيرنلي الغلة قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول، بعد أن مرر جيف هندريك لاشلي بارنز، الذي تم اختياره على حساب سام فوكس، الذي سدد من على حافة منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وتعني النتيجة أن بيرنلي حقق 3 انتصارات متتالية في دوري الأضواء لأول مرة منذ موسم 1974-1975 وهو ما ترك سوانزي في المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

وفي مباراة أخرى، أضاع كريستال بالاس متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مجموعة من الفرص الخطيرة، ليتعادل 2-2، مع إيفرتون في مواجهة ملتهبة على ملعب سيلهورست بارك.

وهز بالاس الشباك في غضون دقيقة بواسطة تسديدة جيمس مكارثر من مسافة قريبة، لكن احتفالاته انتهت بعد تعادل الضيوف بعدها مباشرة، بواسطة ركلة جزاء سددها ليتون بينز بعد عرقلة سكوت دان للمهاجم عمر نياسي.

وتعافى أصحاب الأرض بشكل جيد ليستحوذوا على الكرة وانتزعوا التقدم عن جدارة ثانية بواسطة هدف من الجناح ويلفريد زاها، قبل أن يسمح خطأ دفاعي آخر من دان لنياسي بانتزاع هدف التعادل لايفرتون قبل نهاية الشوط الأول.

وأضاع البديل كريستيان بنتيكي الذي نزل قبل النهاية بقليل، والعائد لصفوف بالاس بعد تعافيه من إصابة في الركبة، فرصتين واضحتين لتسجيل هدف الفوز ليضطر الفريق للاكتفاء بالتعادل. 

تعليقات