رياضة

بيرنلي يواصل انتصاراته بالفوز على ليستر

السبت 2018.4.14 09:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 90قراءة
  • 0 تعليق
بيرنلي ضد ليستر

بيرنلي ضد ليستر

واصل بيرنلي انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق الفوز على حساب ضيفه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي احتضنها ملعب "تيرف مور" لحساب الجولة الـ34 من المسابقة.

إنفوجراف.. سجل مخيب لمانشستر سيتي على ملعب توتنهام بالدوري الإنجليزي

تقدم أصحاب الأرض بهدفين مبكرين وقع عليهما المهاجم كريس وود بالدقيقة 6 وقلب الدفاع كيفن لونج في الدقيقة 9، في حين قلص الدولي جيمي فاردي الفارق للزوار في الدقيقة 72.

وبهذا الفوز الخامس تواليا والـ14 هذا الموسم، رفع بيرنلي رصيده إلى 52 نقطة ليثبت أقدامه في المركز السابع، بفارق 9 نقاط عن ليستر الثامن.

واكتفى إيفرتون بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله خارج الديار أمام سوانزي سيتي ليصبح له 42 نقطة في المرتبة التاسعة، ولأصحاب الأرض 33 نقطة في المركز الـ17 بفارق 5 نقاط عن منطقة الهبوط.

واقتنص هدرسفيلد تاون فوزا في الأنفاس الأخيرة من ضيفه واتفورد بهدف سجله توماس آينس في الدقيقة 91، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الـ14، بفارق نقطتين فقط عن الفريق الزائر صاحب المرتبة الـ12.

وفي الجولة نفسها، نجح كريستال بالاس في حصد نقاط المباراة وسط أنصاره من برايتون بعدما فاز عليه بـ3 أهداف مقابل هدفين على ملعب "سيلهرست بارك"، رافعا رصيده لـ34 نقطة في المركز الـ16، بفارق نقطة وحيدة عن ضيفه صاحب الترتيب الـ13.


تعليقات