مجتمع و صحة زوجان يطالبان المدعوين بدفع ثمن المشروب في حفل الزفاف

الثلاثاء 2016.12.27 04:30 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 810قراءة
  • 0 تعليق
الزهور في حفل الزفاف

2.50 جنيه إسترليني مقابل القهوة

عندما تُذكر حفلات الزفاف يدور في أذهان الضيوف أمور عديدة كرؤية زوجين تربطهما علاقة حب وبعض المواقف الكوميدية والفستان الأبيض وبالطبع الأطعمة والمشروبات اللذيذة. 

لكن مع زيادة أسعار حفلات الزفاف، يبدو أن بعض الأزواج لا يقدمون المشروبات مجاناً، وهو الأمر الذي أثار غضب امرأة بريطانية بعد ذهابها إلى حفل زفاف كان يقدم كوب الشاي مقابل 2.50 جنيه إسترليني.


شاركت المرأة شعورها ببخل الزوجين على موقع "Mumsnet" ناشرة الملصق الذي وضعه الزوجان على فيس بوك والذي يوضح تقديم المشروبات مقابل المبلغ المذكور.

وافق بعض المستخدمين على اعتراض المرأة، فقال أحد المشاركين في المناقشة: "إذا لا يمكنك تحمل تكلفته لا تغرم الناس أكثر من تكلفة الشيء! 2.50 جنيه إسترليني مقابل القهوة!".

بينما ظن آخرون أن الأمر مجرد "زوبعة في فنجان"، قائلين إن المرأة تظلم الزوجين وأنه ينبغي أن يكون الزفاف احتفالاً بالحب، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

فأشارت إحدى المشاركات إلى احتمالية عجز الزوجين عن تقديم الطعام للجميع، ومع زيادة أسعار حفلات الزفاف لا ينبغي لومهما على ما فعلاه.

كما بررت السيدة الموقف بأنه ربما كان أمام الزوجين خياران إما استضافة الضيوف، وحملهم على دفع تكلفة مشروباتهم أو عدم دعوتهم من الأساس، موضحة "كنت سأكون شاكرة على الدعوة، إذا لم يعجبكِ الأمر يمكنكِ دائماً عدم شراء المشروبات والذهاب إلى منزلك".


تعليقات