رياضة

كأس العالم يزيد فترة غياب ريوس عن دورتموند

الخميس 2017.9.28 12:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 250قراءة
  • 0 تعليق
ماركو ريوس

ماركو ريوس

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن عودة ماركو ريوس نجم خط وسط فريق بروسيا دورتموند إلى تشكيلة فريقه قد تتأجل إلى ما بعد شهر يناير المقبل بسبب رغبة اللاعب في أن يكون لائقاً بدنياً للمشاركة مع منتخب ألمانيا في كأس العالم 2018  بروسيا الصيف المقبل.

ريوس يبتعد عن الملاعب مجددا لفترة طويلة

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أن عودة ريوس إلى الملاعب قد تأجلت إلى مارس من العام المقبل 2018 من أجل عودة آمنة لنجم وسط دورتموند ولكي لا يخاطر بإمكانية تعرضه لإصابة جديدة قبل انطلاق المونديال.

وصرح ريوس مؤخراً لقناة دورتموند بأنه يؤدي برنامجه العلاجي بشكل ممتاز وفق الخطة الموضوعة وأن كل شيء يسير وفقاً للجدول الزمني المحدد لعودته.

علماً بأن الهولندي بيتر بوش مدرب دورتموند كان قد استبعد ريوس من قائمة الفريق المشاركة بدوري أبطال أوروبا لعدم إمكانية عودة اللاعب من الإصابة قبل نهاية دور المجموعات في شهر ديسمبر المقبل.

وتعرض لاعب وسط بروسيا دورتموند، لتمزق جزئي في الرباط الصليبي لركبته اليمنى خلال مواجهة فريقه مع آينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا والتي انتهت بفوز فريقه 3-1 وتتويجه باللقب في مايو الماضي.

ولم يشارك ريوس مع المنتخب الألماني في بطولتي كأس العالم 2014 التي توج بلقبها منتخب الماكينات وكأس الأمم الأوروبية 2016 بسبب تعرضه لإصابتين، بينما كانت المشاركة الوحيدة له في بطولة كبرى مع ألمانيا هي المشاركة في يورو 2012.

يذكر أن ريوس سبق له التأكيد على رغبته في المشاركة مع منتخب ألمانيا في كأس العالم 2018 مما جعله يعتذر عن المشاركة في كأس القارات التي توجت بها ألمانيا مؤخراً.

تعليقات