رياضة

شكوك حول تعرض ريوس لتمزق في الرباط الصليبي

الأحد 2017.5.28 03:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 574قراءة
  • 0 تعليق
ماركو ريوس

ماركو ريوس

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى احتمال تعرض ماركو ريوس، لاعب وسط بروسيا دورتموند، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال لقاء آينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا (السبت)، والذي انتهى بفوز فريقه 2-1 وتتويجه باللقب.

ريوس يفضل الراحة على المشاركة في كأس القارات

وذكر تقرير نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً قد يغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر بسبب شكوك حول تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بعدما  خرج في مطلع الشوط الثاني للقاء فرانكفورت بسبب إصابة في الركبة، ليحل محله الأمريكي كريستيان بوليسيتش لاعب وسط الفريق.

وعلق ريوس في تصريحات نقلتها "بيلد" على إصابته قائلا:ً "علينا أن ننتظر نتائج الفحوصات الطبية لنرى ما هي طبيعة الإصابة.. لم أقدر على الركض، قد تكون الإصابة بسيطة وخفيفة لكن الفحوص هي التي ستحسم".

وكان ريوس طلب إعفاءه من خوض منافسات كأس العالم للقارات 2017 مع منتخب ألمانيا الصيف المقبل بسبب رغبته في الحصول على راحة، موضحا أنه رغم عدم خوض كأس العالم 2014 وكأس أمم أوروبا 2016 مع منتخب الماكينات فإنه كان يؤدي برامج تأهيلية وعلاجية دون راحة.

وشددت الصحيفة على أن احتمال تعرض ريوس لإصابة في الرباط الصليبي قد يضع شكوكا حول إمكانية لحاقه بمنتخب ألمانيا في كأس العالم 2018 في روسيا صيف العام المقبل، حيث سيغيب 6 أشهر كاملة إذا ما صح هذا الاحتمال.

الجدير بالذكر أن ريوس فاز السبت بكأس ألمانيا مع دورتموند كأول لقب يحققه فريقه مع المدرب توماس توخيل وبالتحديد منذ توليه المسؤولية الفنية للأصفر والأسود في 2015.

تعليقات