رياضة

أرسنال يفاوض كشاف نجوم دورتموند

الجمعة 2017.11.17 12:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 756قراءة
  • 0 تعليق
أرسنال يفاوض كشاف نجوم دورتموند

ميسلينتات رئيس كشافي دورتموند

بدأ نادي أرسنال التفاوض مع سفين ميسلينتات رئيس كشافي بروسيا دورتموند من أجل التعاقد معه ليتولى مسؤولية جلب النجوم لملعب "الإمارات" في المستقبل، خاصة أنه كان سبباً في انتقال العديد من نجوم أوروبا للفريق الألماني قبل شهرتهم وبأسعار زهيدة.

مدير دورتموند يحذر بايرن من التفكير في كشافه

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن إدارة أرسنال تتفاوض مع ميسلينتات لتولي مسؤولية رئيس كشافي "المدفعجية"، حيث بات ثاني نادٍ يطلب التعاقد مع كشاف دورتموند بعد بايرن ميونيخ الذي حاول التعاقد معه خلال الصيف الماضي، لكن إدارة دورتموند رفضت هذا الأمر.

وأوضحت "ميرور" أن اهتمام "المدفعجية" بالرجل الألماني يأتي أولاً بسبب اقتراب ستيف رولي كشاف النادي الحالي من الرحيل لاسيما، وأن الرجل جاء للنادي مع الفرنسي أرسين فينجر منذ 21 عاماً، وثانياً لسعي إدارة النادي اللندني لإعادة الحياة للصفقات التي يسعى لإبرامها في السنوات المقبلة.

ويرتبط كشاف دورتموند بعقد مع إدارة النادي الألماني حتى عام 2021، علماً بأنه بدأ مهمته مع الفريق في 2009.

يذكر أن ميسلينتات نجح خلال فترة عمله مع دورتموند في التعاقد مع لاعبين مثل البولندي روبرت ليفاندوفسكي (3 مليون إسترليني) والياباني شينجي كاجاوا (300 ألف إسترليني)، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج (12 مليون إسترليني)، والفرنسي عثمان ديمبلي (13 مليون إسترليني).

تعليقات