رياضة

رئيس البايرن يكشف سبب التفكير في كشاف دورتموند

الأحد 2017.8.13 04:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 668قراءة
  • 0 تعليق
رئيس البايرن يكشف سبب التفكير في كشاف دورتموند

أولي هونيس

كشف أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونيخ، عن سبب تفكير إدارة ناديه في التعاقد مع سفين ميسلينتات رئيس كشافي بروسيا دورتموند، مشدداً على أن النادي لم يقصد تعكير صفو العلاقات الجيدة بين الناديين خلال الفترة الأخيرة.

مدير دورتموند يحذر بايرن من التفكير في كشافه

وقال هونيس، في تصريحات لشبكة "سكاي"، الأحد: "الموضوع تم إغلاقه تماماً، والعلاقة بيننا وبين دورتموند جيدة، إدارة دورتموند أكدت لنا أنها لن تستغنى عن خدماته، وهذا حق مشروع لها".

وأضاف: "أظهرنا اهتمامنا بالتعاقد مع رئيس كشافي دورتموند سفين ميسلينتات بعد أن تقدم هو بطلب للعمل كمدير رياضي لنادي شتوتجارت".

وكان ميشيل زورك، المدير الرياضي لدورتموند، أبدى إنزعاجه من طلب إدارة البايرن التعاقد مع ميسلينتات ككشاف للنادي البافاري، مشدداً على وجود عقد بين ميسلينتات وإدارة دورتموند حتى عام 2021، وأن إدارة قلعة سيجنال إيدونا بارك لن تتخلى عنه.


ونجح دورتموند الموسم الماضي في التعاقد مع الثنائي الشاب الفرنسي عثماني ديمبلي من فريق استاد رين، والبرتغالي رافائيل جيريرو من فريق لوريان، بناء على توصية الكشاف البالغ من العمر 44 عاما والذي نجح في التعاقد مع عدد من النجوم لفريق دورتموند مثل الياباني شينجي كاجاوا والجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

تعليقات