رياضة

دورتموند راقب نجمي بازل أمام مانشستر يونايتد

الخميس 2017.11.23 04:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 894قراءة
  • 0 تعليق
دورتموند راقب نجمي بازل أمام مانشستر يونايتد

ديمتري أوبيرلين

أشارت تقارير صحفية سويسرية إلى أن إدارة نادي بروسيا دورتموند قامت بمراقبة ثنائي فريق بازل المهاجم ديمتري أوبيرلين والمدافع مانويل أكاناجي خلال لقاء بازل مع مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء الأربعاء بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لحساب الجولة الخامسة. 

رئيس دورتموند: سنعود في ديربي الرور

وذكرت صحيفة "بليك" السويسرية في تقرير لها أن ميشيل زورك المدير الرياضي لدورتموند تواجد في ملعب سانت جاكوب بارك معقل بازل يوم الأربعاء حيث تابع أوبيرلين وأكاناجي عن قرب من أجل رغبته ضمهما لصفوف دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جانبه نجح المهاجم أوبيرلين في تسجيل 6 أهداف في 18 مباراة خاضها مع بازل على مدار الموسم الحالي علماً بأنه يلعب في الفريق السويسري معاراً من ريد بول سالزبورج النمساوي بعقد يتضمن بند أفضلية الشراء.

وسبق أن نشرت تقارير صحفية إنجليزية وأسبانية أن يوفنتوس ومانشستر يونايتد وريال مدريد أيضاً يسعون للحصول على خدمات المهاجم السويسري ذو العشرين ربيعاً.

وفي الإطار نفسه فإن المدافع أكاناجي يبدو الأقرب للانتقال لدورتموند رغم ارتباطه بعقد مع بازل حتى 2021، بمبلغ قد يصل إلى 8.5 مليون يورو على أقل تقدير وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بحسب ما نشرت الصحيفة السويسرية.

ومن جانبه سبق أن علق رفائيل ويكي مدرب بازل على تألق المدافع البالغ من العمر 22 عاماً قائلاً: "لو استمر يتطور على نفس النحو ستأتي أكبر الأندية للتعاقد معه، ويبقى السؤال هل سيبقى لموسم أخر أم سيرحل.".

تعليقات