رياضة

الكاميرون تتعادل ونيجيريا تعود بانتصار ثمين في تصفيات أمم أفريقيا

السبت 2018.9.8 08:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 132قراءة
  • 0 تعليق
ألفارو بن محمد صاحب هدف جزر القمر

ألفارو بن محمد صاحب هدف جزر القمر

استهل المنتخب الكاميروني مشواره مع المدرب الهولندي كلارنس سيدورف بالتعادل خارج ملعبه مع جزر القُمر، بنتيجة (1-1)، في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019، فيما فازت نيجيريا على سيشل بنتيجة (3-0).

البنزرتي يعلن قائمة تونس لمواجهة سوازيلاند في تصفيات أمم أفريقيا

وتقدم أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 15 عن طريق ألفارو بن محمد، وبعدها واصل لاعبو الكاميرون سعيهم نحو هدف التعادل حتى وصلوا إليه في الدقيقة 80 عن طريق ستيفان باهوكين.

وأضاف التعادل نقطة إلى رصيد كل منتخب، إذ ارتفع رصيد الكاميرون إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، فيما حصد منتخب جزر القمر نقطته الأولى بالتصفيات.

الجدير بالذكر أن الكاميرون ستتأهل للبطولة أياً كانت نتائجها بالتصفيات باعتبارها البلد المضيف.

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، عاد المنتخب النيجيري بـ3 نقاط ثمينة بعد الفوز على منتخب سيشل في عقر داره بنتيجة (3-0)، ليحصد "النسور" أول 3 نقاط لهم بالمجموعة الخامسة التي تضم أيضا ليبيا وجنوب أفريقيا.

افتتح أحمد موسى التسجيل لنيجيريا في الدقيقة 15، ثم أضاف شيدوزي أوازيم الهدف الثاني في الدقيقة 34، قبل أن يختتم أوديون إيجالو الثلاثية في الدقيقة 57 من ركلة جزاء.

واحتلت نيجيريا المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة خلف ليبيا وجنوب أفريقيا، اللذين انتهت مواجهتهما في الجولة ذاتها بالتعادل السلبي، فيما بقيت سيشل في المركز الأخير دون نقاط.

تعليقات