رياضة

كان يتعهد بمغادرة ليفربول الصيف المقبل

السبت 2017.8.26 01:42 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 133قراءة
  • 0 تعليق
كان يتعهد بمغادرة ليفربول الصيف المقبل

الألماني إيمري كان

قالت تقارير صحفية إيطالية إن الألماني إيمري كان، لاعب خط وسط ليفربول، وعد مسؤولي يوفنتوس بالانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة (2018) في صفقة انتقال حر.

وأوضحت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن كان استسلم لرغبة مدربه يورجن كلوب، وقرر البقاء لموسم آخر مع ليفربول، لحين انتهاء عقده الذي يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

وتوصل كان، صاحب الـ 23 عاماً، لاتفاق شبه مبدئي مع إدارة السيدة العجوز، على الدفاع عن قمصان "البيانكونيري" بداية من الموسم الجديد 2018-2019.

ودخل كان قائمة اللاعبين المرشحين لتدعيم مركز خط الوسط في يوفنتوس، بناءً على توصية من مدربه ماسيميليانو أليجري، غير أن إصرار كلوب على استمراره في ملعب "الآنفيلد" حال دون انضمامه إلى حامل لقب الدوري الإيطالي.

وحقق إيمري كان انطلاق قوية مع ليفربول في الموسم الحالي، وشارك في 3 مباريات بمختلف البطولات حتى الآن، أسهم خلالها بـ3 أهداف (سجل هدفين وصنع آخر).

وكان الدولي الألماني شارك في 40 مباراة بمختلف البطولات الموسم الماضي، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3، وأسهم في تأهل فريقه إلى دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن كان انتقل إلى ليفربول عام 2014، قادماً من باير ليفركوزن، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون يورو، ويتقاضى راتباً سنويا يقدر بـ6 ملايين يورو.

تعليقات