رياضة

كان يحذر المنافسين من ليفربول قبل قرعة دوري الأبطال

الخميس 2017.8.24 04:35 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 196قراءة
  • 0 تعليق
كان يحذر المنافسين قبل قرعة دوري الأبطال

إيمري كان نجم وسط ليفربول

حذر إيمري كان، لاعب خط وسط ليفربول، الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا، من الاستهانة بقدرات فريقه، مشيراً إلى أن "الريدز" قادر على الذهاب بعيداً في البطولة هذا الموسم.

ليفربول يكرر فوزه على هوفنهايم ويصعد لمجموعات الأبطال

وضمن ليفربول التواجد في دور المجموعات لدوري الأبطال بعد غياب 3 سنوات، عقب تخطيه عقبة هوفنهايم الألماني في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة للبطولة، بفوزه (6-3)، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وقال كان في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن كل الفرق تخشى الوقوع مع ليفربول في مجموعة واحدة، مؤكداً أن الفريق حقق بداية رائعة في بطولتي الدوري وأبطال أوروبا، وأثبت قدرته على المنافسة على الألقاب الموسم الحالي.

 وبسؤاله عن الفرق التي يتمنى مواجهتها في دور المجموعات، قال إيمري: "ليس لديّ أي تفضيلات، وفي كل الأحوال علينا مواجهة أقوى الفرق إذا ما أردنا حصد اللقب، لذلك لا نهتم بهوية المنافسين".

ومن المقرر أن يتم سحب قرعة دور المجموعات لأبطال أوروبا مساء الخميس في مركز "جريمالدي" بإمارة موناكو الفرنسية، على أن تنطلق مبارياتها منتصف شهر سبتمبر المقبل.

ويتواجد ليفربول ضمن فرق التصنيف الثالث إلى جانب نابولي وروما الإيطاليين، وأندرلخت البلجيكي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، وبيشكتاش التركي وأولمبياكوس اليوناني وبازل السويسري.


تعليقات