رياضة

فينجر يؤكد جاهزية سانشيز لمواجهة ليفربول

الخميس 2017.8.24 01:44 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 170قراءة
  • 0 تعليق
فينجر يؤكد جاهزية سانشيز لمواجهة ليفربول

أرسين فينجر وأليكسس سانشيز

أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، استعداد الجناح الهجومي التشيلي أليكسس سانشيز للمشاركة في مباراة فريقه أمام ليفربول، بعد اكتمال جاهزيته البدنية، مشيراً إلى أن اللاعب لا يكترث بالأخبار المتداولة بخصوص رحيله عن "الجانرز".

صدام بين إدارة أرسنال وفينجر حول بيع سانشيز

ويستضيف ليفربول نظيره أرسنال على ملعب "الآنفيلد" عصر الأحد المقبل، في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل عملاق "الميرسيسايد" المركز الـ 6 بـ 4 نقاط، فيما يتواجد "الجانرز" في المرتبة الـ 11 برصيد 3 نقاط.

وقال فينجر في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية، إن سانشيز يشعر بسعادة كبيرة مع أرسنال، ويشارك بتركيز تام في تدريبات فريقه مؤخراً وبذل مجهوداً كبيراً من أجل العودة إلى المباريات مع زملائه، وبات جاهزاً لمواجهة ليفربول الأحد المقبل.

واعترف فينجر بوجود عروض من بعض الأندية للتعاقد مع سانشيز، إلا أنه فضل عدم التطرق للحديث عنها خلال الوقت الراهن، والتركيز بشكل أكبر على المواجهة المرتقبة أمام "الريدز". 

وفي سياق متصل، أكد فينجر انسحاب ناديه من سباق التعاقد مع توماس ليمار جناح فريق موناكو الفرنسي، مؤكداً أن ناديه أغلق الباب في وجه الفرق الساعية وراء الحصول على خدمات اللاعب الشاب الصيف الحالي.

وأعرب المدرب الفرنسي في إطار تصريحاته، عن حزنه الشديد لاعتزال الإنجليزي واين روني اللعب على الصعيد الدولي، مشيراً إلى أن مهاجم إيفرتون علامة مميزة في تاريخ كرة القدم، ولم ينقصه سوى التتويج مع منتخب بلقب كأس العالم.


تعليقات