رياضة

تقارير: كوتينيو يطلب استبعاده من قائمة ليفربول الأوروبية

الجمعة 2017.8.25 11:37 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 196قراءة
  • 0 تعليق
كوتينيو يطلب استبعاده من قائمة ليفربول الأوروبية

فيليبي كوتينيو

قالت تقارير صحفية إن البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب خط وسط ليفربول، طالب إدارة ناديه بعدم إدراج اسمه ضمن قائمة الفريق في دوري أبطال أوروبا، تحسبا لإمكانية رحيله إلى برشلونة سواء في الانتقالات الصيفية الحالية أو على أقصى تقدير في الميركاتو الشتوي.

كوتينيو يخشى تأثر انتقاله لبرشلونة بصفقة ديمبلي

وتأهل ليفربول إلى دور المجموعات لدوري الأبطال على حساب هوفنهايم الألماني، ويلعب ضمن فرق المجموعة الخامسة إلى جانب كل من سبارتاك موسكو الروسي وإشبيلية الإسباني وماريبور السلوفيني.

وأوضح موقع "90 min" الإنجليزي أن كوتينيو لا يزال يواصل الضغط على مسؤولي ليفربول للسماح له بالرحيل عن ملعب "الأنفيلد" قبل أيام قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الحالية، في محاولة منه للانتقال إلى النادي الكتالوني، وحتى يتمكن من المشاركة معه في دوري أبطال أوروبا حال اتمام انتقاله إليه هذا الموسم.

ويأمل كوتينيو في عدم تخلي إدارة نادي برشلونة عن فكرة التعاقد معه الصيف الحالي، بعد حسم صفقة الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، لاعب بروسيا دورتموند السابق والمنتقل إلى ملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالوني.

وأشارت تقارير في وقت سابق، إلى أن إدارة برشلونة قدمت رابع العروض لمسؤولي ليفربول، من أجل الظفر بجهود كوتينيو خلال الميركاتو الحالي، بقيمة 136 مليون إسترليني، منها 100 مليون تدفع فور التوقيع على العقود، و36 أخرى كمكافآت وحوافز.

ودخل كوتينيو، صاحب الـ 25 عاماً، قائمة المرشحين لخلافة مواطنه نيمار دا سيلفا الذي غادر برشلونة صوب باريس سان جيرمان، مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع "البلوجرانا".

تعليقات