رياضة

برشلونة يخطط لاستغلال قرعة الأبطال لحسم ضم كوتينيو وديمبلي

الخميس 2017.8.24 01:29 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
ديمبلي وكوتينيو

ديمبلي وكوتينيو

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو سيتواجد في إمارة موناكو الخميس لحضور قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وكذلك مقابلة مسؤولي ناديي بروسيا دورتموند الألماني وليفربول الإنجليزي لحسم التعاقد مع الثنائي عثمان ديمبلي وفيليبي كوتينيو. 

برشلونة يرفض الاستسلام ويجهز عرضا أخيرا لكوتينيو

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية في تقرير لها أن بارتوميو سيستغل إجراء قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للالتقاء بالمسؤولين في الناديين في آخر محاولات البارسا للتعاقد مع الثنائي قبل أسبوع من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وكانت صحيفة "صن" الإنجليزية قد أكدت أن إدارة برشلونة تخطط لتقديم عرض رابع وأخير لكوتينيو بقيمة 136 مليون جنيه إسترليني لإداركها رغبة الدولي البرازيلي في الدفاع عن ألوان البلوجرانا.

على الجانب الآخر لا تزال إدارة بروسيا دورتموند متمسكة بالحصول على المبلغ المحدد سلفاً من قبل إدارة النادي للاستغناء عن ديمبلي دون الكشف عن قيمته، خاصة في ظل نفي هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي للنادي أن تكون الإدارة قد طلبت 150 مليون يورو لضم اللاعب.

وحددت إدارة دورتموند يوم الأحد المقبل كأخر موعد لإدارة البارسا للرد على شروط النادي المالية بشأن ديمبلي وإلا سيتم إغلاق الملف بشكل نهائي.

يذكر أن إدارة برشلونة تسعى لتعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة مثيرة للجدل بلغت 222 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع البارسا.

تعليقات