رياضة

برشلونة يرفض الاستسلام ويجهز عرضا أخيرا لكوتينيو

الأربعاء 2017.8.23 01:43 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 522قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يرفض الاستسلام ويجهز عرضا أخيرا لكوتينيو

فيليبي كوتينيو مع يورجن كلوب

يجهز مسؤولو نادي برشلونة، عرضاً أخيراً للتعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو، جناح فريق ليفربول، بقيمة 136 مليون جنيه إسترليني، قبل أيام قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقاً لتقارير صحفية إنجليزية الأربعاء.

تقارير: برشلونة حرض كوتينيو على التمرد ضد ليفربول

وقالت صحيفة "صن" البريطانية، إن إدارة برشلونة تدرك جيداً رغبة كوتينيو في الدفاع عن قميص الفريق خلال السنوات المقبلة، وستحاول تقديم عرض رابع وأخير للظفر بجهوده، لخلافة مواطنه نيمار دا سيلفا.

 وسيكون العرض بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 36 مليون كمتغيرات وفقاً لإنجازات اللاعب الفردية والجماعية مع برشلونة في السنوات المقبلة.

وأشارت تقارير خلال الساعات القليلة الماضية، إلى أن كوتينيو وممثليه استسلموا تماماً لرغبة إدارة النادي والمدرب الألماني يورجن كلوب، فيما يتعلق باستمراره مع الفريق، وبدأ في محاولات لفتح صفحة جديدة مع مسؤولي "الريدز".

يذكر أن خزينة برشلونة انتعشت مؤخراً بـ 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار الذي انتقل مؤخراً إلى باريس سان جيرمان، ووضع إدارة ناديه في موقف حرج أمام الجماهير التي تحلم باستعادة لقبي الدوري ودوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وفشل البارسا في التعاقد مع البديل المناسب لنيمار، في ظل تعنت مسؤولي ليفربول بشأن الاستغناء عن كوتينيو، والأمر ذاته ينطبق على إدارة بروسيا دورتموند التي تتمسك باستمرار لاعبها عثمان ديمبلي ضمن صفوف الفريق.


تعليقات