رياضة

ميسي يثير الجدل بصورة مع نيمار

الثلاثاء 2017.8.22 10:28 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 876قراءة
  • 0 تعليق
ميسي يثير الجدل بصورة مع نيمار

ميسي ونيمار

أثار ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الجدل، بعدما ظهر (الثلاثاء) مع نيمار دا سيلفا زميله السابق في صفوف البارسا، الذي رحل بشكل صادم إلى باريس سان جيرمان مطلع الشهر الحالي، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده (222 مليون يورو).

برشلونة يقاضي نيمار على طريقة "العالم الثالث"

ونشر النجم الأرجنتيني عبر حسابه على "انستقرام" صورة مع نيمار ولويس سواريز زميله في الفريق الكتالوني والضلع الثالث في المثلث الهجومي "MSN"، الذي كان يشكله اللاعبين الثلاثة عندما كان نيمار في صفوف الفريق.

كذلك قام ميسي بالإشارة إلى حساب زميله المدافع جيرارد بيكيه زميله مع عبارة "لقد عاد"، في سخرية من تغريدة سابقة لبيكيه على موقع "تويتر"، نشر فيها صورته مع نيمار قبل انتقاله إلى باريس مع عبارة "سيبقى" ليؤكد بقاء النجم البرازيلي، مع انتشار شائعات بخصوص مستقبله.


الجدير بالذكر أن ظهور ميسي وسواريز مع نيمار، يأتي بعد ساعات من إعلان النادي الكتالوني رفع دعوى قضائية على النجم البرازيلي، لمطالبته بدفع 8.5 مليون يورو قيمة المكافأة التي حصل عليها بعد تجديد عقده في 2016، وذلك لعدم التزامه ببنود العقد الجديد ورحيله إلى سان جيرمان.

وخسر نيمار (25 عاما) شعبيته لدى جماهير برشلونة بسبب الطريقة التي رحل بها إلى سان جيرمان وتفضيله الحصول على راتب أكبر في نادي العاصمة الفرنسية، وتمسكه بالرحيل عن قلعة "كامب نو" بالرغم من كل المحاولات من إدارة النادي واللاعبين لإقناعه بالبقاء.

ومؤخرا شن الجناح البرازيلي هجوما على إدارة "البلوجرانا"، وقال إن النادي الذي قضى في صفوفه 4 مواسم سعيدة يستحق إدارة أفضل من الحالية.

وألقت عدة صحف إسبانية على ظهور نيمار مجددا مع ميسي وسواريز، وألمحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن الصورة تم نشرها بعد فترة قصيرة من بيان النادي، كما ذكرت صحيفة "آس" المدريدية إلى أن تصرف ميسي وسواريز يعد تحديا لإدارة ناديهما.

تعليقات