رياضة

ليفربول يكشف عن موقفه من عرض برشلونة الرابع لكوتينيو

الأربعاء 2017.8.23 06:24 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 244قراءة
  • 0 تعليق
الكشف عن موقف ليفربول من آخر عروض برشلونة لكوتينيو

فيليب كوتينيو

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول الإنجليزي سيرفض العرض الرابع الذي يعتزم برشلونة الإسباني التقدم به للتعاقد مع اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، ليتواصل المسلسل الطويل لواحدة من أكثر حالات الميركاتو الصيفي الحالي جدلاً.

برشلونة يرفض الاستسلام ويجهز عرضا أخيرا لكوتينيو

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن إدارة ليفربول تنوي الرد برفض العرض الجديد في حال وصوله من برشلونة للتخلي عن كوتينيو، مشيرة إلى أن موقف ليفربول لم يتغير، وهو رفض بيع اللاعب البرازيلي بأي ثمن.

وأشارت إلى أن إدارة ليفربول تشعر بالغضب الشديد من برشلونة بسبب ضعف قيمة العرض الثالث، إذ عرض النادي الكتالوني 119 مليون جنيه إسترليني، لكن بحسب تفاصيل العرض سيدفع 80 مليون مباشرة، بينما سيكون بقية المبلغ على شكل متغيرات، أي أن نسبة كبيرة من المبلغ الإجمالي لن يحصل عليها ليفربول.

وأضافت أن إدارة ليفربول متمسكة ببقاء كوتينيو، كما أنها تعتبر عروض برشلونة غير مناسبة مالياً، في ظل انتعاش خزينته بمبلغ 222 مليون يورو، حصل عليها من بيع نجمه البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت إن موقف ليفربول قد يدفع برشلونة للتوقف بشكل كامل عن مساعيه لضم كوتينيو، رغم أن اللاعب يريد الرحيل، وقدّم بالفعل طلباً لإدارة النادي بعد العرض الثاني طالباً السماح له بالانتقال إلى برشلونة.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن برشلونة يجهز عرضاً رابعاً لضم كوتينيو بمبلغ إجمالي يصل إلى 136 مليون جنيه إسترليني، منها 100 مليون مباشرة، و36 على شكل متغيرات، لكن إدارة ليفربول رفضته حتى قبل وصوله.


تعليقات