رياضة

دورتموند يمنح برشلونة أخر مهلة لضم ديمبلي

الإثنين 2017.8.21 07:35 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 1139قراءة
  • 0 تعليق
صورة ديمبلي بقميص برشلونة من موندو ديبورتيفو

صورة ديمبلي بقميص برشلونة من موندو ديبورتيفو

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن إدارة نادي بروسيا دورتموند حددت آخر مهلة من جانبها للموافقة على انتقال الفرنسي عثماني ديمبلي إلى برشلونة الأسباني. 

رومينيجه يدافع عن برشلونة في أزمة ديمبلي

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أن إدارة دورتموند قد خاطبت المسؤولين في برشلونة بأن يوم 27 أغسطس الجاري سيكون أخر موعد لإتمام التعاقد مع ديمبلي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن جانبها علقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بأن النادي الألماني زاد المهلة السابقة يوما واحدا لتكون السابع والعشرين بدلاً من الموعد السابق والذي كان 26 أغسطس.

وعلى الرغم من أن سوق الانتقالات يغلق في ألمانيا في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري، إلا أن دورتموند أخبر البارسا أنه في حال عدم قيام البارسا بدفع المبلغ المطلوب للحصول على اللاعب في الموعد المقرر فلن يكون هناك مجال لرحيله خلال فترة الانتقالات الحالية.

وشددت الصحيفة الأسبانية على أن هانز يواخيم فاتسكه قد صرح بأن المبلغ المطلوب لبيع اللاعب ليس 150 مليون يورو كما تردد مؤخراً في الصحافتين الألمانية والأسبانية، رافضاً الكشف عن المبلغ الحقيقي لإتمام التعاقد مع اللاعب.

وتسعى إدارة برشلونة لضم الجناح الأسمر لتعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة في ظل المستوى المتواضع الذي ظهر عليه الفريق أمام ريال مدريد في مباراتي كأس السوبر الإسباني التي حسمها الأخير بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين.

وانضم ديمبلي إلى دورتموند في صفقة بلغت 15 مليون يورو من ستاد رين إلى دورتموند في صيف العام الماضي ولفت الأنظار إليه بشدة في موسمه الأول بتسجيل 10 أهداف وصناعة 21 هدفاً مما قاده للانضمام لصفوف منتخب الديوك للمرة الأولى.

تعليقات