رياضة

رومينيجه يدافع عن برشلونة في أزمة ديمبلي

الإثنين 2017.8.21 01:41 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 241قراءة
  • 0 تعليق
عثماني ديمبلي

عثماني ديمبلي

دافع كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ عن نادي برشلونة ، مؤكداً أن الكتلان لا يمكن أن يكونوا السبب وراء امتناع الفرنسي عثماني ديمبلي عن خوض مران فريقه بروسيا دورتموند من أجل الضغط على ناديه للموافقة على رحيله لكامب نو.

دورتموند يكشف موعد عودة ديمبلي

وقال رومينيجه في تصريحات لموقع "سبورت 1" الألماني: "لا اعتقد أن برشلونة طلب من ديمبلي أن يضرب عن خوض التدريبات.".

وأضاف: "المحتمل أن اللاعب هو فقط الذي كان يريد الرحيل عن كامب نو ولقد خطط للأمر بطريقته الخاصة، لا يجب أن ندين برشلونة مبكرا.ً".

وكان ديمبلي اعترض على رفض إدارة ناديه عرضا لانتقال اللاعب إلى صفوف برشلونة مقابل 130 مليون يورو، وذلك بالامتناع عن خوض مران فريقه ليومين متتاليين، مما ترتب عليه إيقاف اللاعب من قبل إدارة ناديه عن خوض المباريات والتدريبات الجماعية لأجل غير مسمى.

ويعد الرئيس التنفيذي لبايرن من أوائل الذين يدافعون عن الكتالان في أزمة ديمبلي، خلافا للكثير من المسؤولين الألمان، حيث خلف ما قام به الدولي الفرنسي وضغوطات البارسا لضمه هجوم واسع من عدد من الشخصيات الكروية في ألمانيا مثل أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ، ويوليان نجلزمان مدرب هوفنهايم، بالإضافة ليواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني وآخرين على النادي الإسباني واللاعب الذي لم يتجاوز عامه العشرين.

وتسعى إدارة البارسا لضم الجناح الأسمر لتعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة في ظل المستوى المتواضع الذي ظهر عليه البارسا أمام ريال مدريد في مباراتي كأس السوبر الإسباني التي حسمتها كتيبة زين الدين زيدان بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين.

وانضم ديمبلي إلى دورتموند في صفقة بلغت 15 مليون يورو من ستاد رين إلى دورتموند في صيف العام الماضي ولفت الأنظار إليه بشدة في موسمه الأول بتسجيل 10 أهداف وصناعة 21 هدفاً مما قاده للانضمام لصفوف منتخب الديوك للمرة الأولى.

كارل يدافع عن البارسا

تعليقات