رياضة

تقارير: ديمبلي ينضم لبرشلونة خلال ساعات

الإثنين 2017.8.21 02:01 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 397قراءة
  • 0 تعليق
ديمبلي يقترب من الخروج

ديمبلي يقترب من الخروج

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى اقتراب عثماني ديمبلي لاعب فريق بروسيا دورتموند من الانتقال إلى صفوف برشلونة خلال الساعات القليلة القادمة.

رومينيجه يدافع عن برشلونة في أزمة ديمبلي

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية نقلاً عن موقع "جيت فرينش نيوز" الفرنسي أن ديمبلي لا يفصله عن الانتقال إلى البارسا إلا ساعات قليلة حيث من المنتظر أن يسافر من فرنسا إلى برشلونة لإتمام التعاقد النهائي مع الكتالان.

وكشف ميشيل زورك المدير الرياضي لدورتموند يوم السبت أن ديمبلي يتواجد في فرنسا حيث تتواصل معه إدارة سيجنال إدونا بارك من خلال أحد الموظفين.

وأوضح الموقع الفرنسي أن قيمة الصفقة ستصل إلى 120 مليون يورو وهو عكس ما نقلته صحيفة "بيلد" الألمانية قبل أيام بأن دورتموند لن يبيع اللاعب إلا مقابل الحصول على 150 مليون يورو.

وتوافق ما ذكره الموقع الفرنسي مع ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية الاثنين بأن الساعات القليلة الماضية قد شهدت تطورات بشأن إمكانية انتقال ديمبلي إلى كامب نو حيث بات إتمام التعاقد بين الطرفين أقرب من أي وقت مضى.

وأوضحت الصحيفة أن المسؤولين عن ملف التعاقد مع ديمبلي في برشلونة يعملون في صمت من أجل إتمام الصفقة دون الكشف عن تفاصيل محددة بشأن قيمة التعاقد.

وصرح زورك بأن إدارة ناديه قد أعلمت البارسا بالمبلغ المطلوب للاستغناء عن الدولي الفرنسي وأنه في حال عدم تقديم عرض بهذه القيمة سيبقى اللاعب في صفوف الأصفر والأسود علماً بأن سوق الانتقالات الصيفية ينتهي في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الجاري في ألمانيا.

ورفضت إدارة دورتموند عرضاً سابقاً بقيمة 130 مليون يورو من أجل الاستغناء عن ديمبلي، علماً بأن قيمة بيع اللاعب ستذهب منها نسبة 25 % إلى نادي استاد رين بحسب عقد بيع الجناح الشاب في الصيف الماضي من رين لدورتموند.

وتسعى إدارة البارسا لضم الجناح الأسمر لتعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة في ظل المستوى المتواضع الذي ظهر عليه البارسا أمام ريال مدريد في مباراتي كأس السوبر الإسباني التي حسمتها كتيبة زين الدين زيدان بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين.

تعليقات