رياضة

برشلونة يرفع عرضه لضم ديمبلي

الثلاثاء 2017.8.22 03:48 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 327قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يرفع عرضه لضم ديمبلي

عثمان ديمبلي

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن إدارة نادي برشلونة رفعت قيمة العرض المقدم منها للتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب بروسيا دورتموند، إلى 130 مليون يورو. 

دورتموند يمنح برشلونة أخر مهلة لضم ديمبلي

وأوضحت شبكة "سكاي دوتشلاند"، في تقرير لها الثلاثاء، أن إدارة البارسا جاهزة لدفع مبلغ 130 مليون يورو للتعاقد مع ديمبلي، إلا أن إدارة سيجنال إيدونا بارك تصر على الحصول على 150 مليون يورو وفقا للتقارير.

وكانت إدارة دورتموند أمهلت البارسا حتى السابع والعشرين من شهر أغسطس الحالي كمهلة أخيرة لحسم التعاقد مع ديمبلي بشكل نهائي، وإلا سيتم الإبقاء على اللاعب بقميص دورتموند.

وأرجعت صحيفة "ماركا" الأسبانية من جانبها تعنت إدارة دورتموند في إتمام الصفقة إلى إيمانها بأن ديمبلي سيكون بمثابة البديل الأنسب للبرازيلي نيمار المنتقل مؤخراً من برشلونة إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة خيالية بلغت قيمتها 222 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في العقد السابق للاعب البرازيلي مع البارسا، بينما يعتبر فيليبي كوتينيو بديلاً لأندريس إنييستا، وهو ما يجعل إدارة النادي الألماني تفرض شروطها بقوة.

وكان هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لدورتموند، صرح مؤخراً بأن المبلغ المطلوب لبيع اللاعب ليس 150 مليون يورو كما تردد في الصحافتين الألمانية والأسبانية، لكنه أيضاً رفض الكشف عن المبلغ الحقيقي المطلوب لإتمام التعاقد مع اللاعب.

وانضم ديمبلي إلى دورتموند في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو من استاد رين الفرنسي إلى دورتموند صيف العام الماضي، ولفت الأنظار إليه بشدة في موسمه الأول بتسجيل 10 أهداف وصناعة 21 هدفاً، مما قاده للانضمام لصفوف منتخب الديوك للمرة الأولى.

تعليقات