مجتمع

كانون الشرق الأوسط ودبي العطاء تنظمان فعالية خاصة لجمع التبرعات

الإثنين 2018.8.20 01:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 101قراءة
  • 0 تعليق
التبرعات تهدف لدعم برنامجين تعليميين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

التبرعات تهدف لدعم برنامجين تعليميين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت "كانون الشرق الأوسط"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير الرقمي، وبالشراكة مع مؤسسة "دبي العطاء"، تنظيم فعالية خاصة لجمع التبرعات في حديقة زعبيل في 28 سبتمبر/أيلول 2018، وذلك بهدف جمع تبرعات قدرها 250 ألف درهم لدعم برنامجين تعليميين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وسيكون "يوم كانون من أجل العطاء" بمثابة مهرجان مفعم بالمرح والترفيه، وفعالية مفتوحة تستقبل جميع أفراد الأسرة ومختلف فئات الجمهور من أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة للانضمام والمساهمة في جمع التبرعات التي سيتم تخصيصها لدعم البرنامجين التعليميين.

وفي هذا السياق، قال أنوراغ أجراوال، المدير التنفيذي لشركة "كانون الشرق الأوسط": "يعد التعليم واحداً من الحقوق العالمية الأساسية تماشياً مع أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها منظمة الأمم المتحدة، ولهذا تسعدني دعوة الزائرين والمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة للانضمام إلينا في (يوم كانون من أجل العطاء) دعماً لهذه القضية الإنسانية. فمن خلال التعاون والعمل المشترك، بوسعنا المساهمة في إسعاد مزيد من أطفال العالم ورسم رؤية مشرقة لمستقبلهم في أعينهم".  

من جهته، قال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "دبي العطاء": "يسعدنا أن نتعاون مجدداً مع (كانون الشرق الأوسط) وتعزيز تعاوننا بهدف توفير التعليم السليم للأطفال والشباب في البلدان النامية. ونثمّن عالياً الجهود الحثيثة التي بذلتها الشركة لإطلاق الحملة وفسح المجال لمشاركة الأطراف الفاعلة وكل أفراد المجتمع، ونتطلع قدماً لاستقبال مشاركة كبيرة من الأفراد والعائلات ليسهموا معاً في جمع التبرعات لدبي العطاء".

وتنطلق فعاليات "يوم كانون من أجل العطاء" في مدرج حديقة زعبيل من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 10 مساءً، وستفتتح البوابات رقم 1 و3 أمام الجمهور. 

تعليقات