رياضة

كابيللو: مفاوضاتي لتدريب إنتر ميلان شائعة

الثلاثاء 2017.5.16 12:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 406قراءة
  • 0 تعليق
المدرب الإيطال كابيللو

فابيو كابيللو

نفى فابيو كابيللو المدرب الإيطالي المخضرم الشائعات المتداولة مؤخرا حول وجود مفاوضات مع نادي إنتر ميلان لتولي تدريب الفريق مع بداية الموسم المقبل، خلفا للمدرب ستيفانو بيولي الذي أقيل قبل أيام.

مدرب إنتر "المؤقت" يلتمس العذر للجماهير

وكانت عدة صحف أشارت إلى أن إدارة الإنتر تتفاوض مع كابيللو الذي لا يرتبط بأي نادٍ في الوقت الحالي، وذلك بعدما أعلن النادي إقالة بيولي لتراجع نتائج الفريق، وتعيين ستيفانو فيكي مدرب فريق الشباب لتدريب الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

وقال كابيللو في تصريحات مقتضبة نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "لم أتفاوض مع إدارة إنتر، لم يكن هناك اتصال مع أي شخص هناك وما ينشر حول هذا الأمر مجرد شائعات غير صحيحة".

وتولى بيولي تدريب النيراتزوري في نوفمبر الماضي خلفا لفرانك دي بور الذي أقيل بسبب سوء النتائج بعد 3 شهور من توليه المسئولية خلفا لروبرتو مانشيني الذي أقيل أيضا قبل بداية الموسم.

ويحتل الإنتر حاليا المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة من 36 مباراة، وبات بعيدا عن المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن كابيللو صاحب الـ70 عاما سبق له العمل في ميلان الجار اللدود للإنتر كلاعب ومدرب، كما درب روما ويوفنتوس وريال مدريد، وعلى مستوى المنتخبات قام بتدريب منتخبي إنجلترا وروسيا الذي رحل عنه في 2015، ومن وقتها لم يرتبط بتدريب أي فريق. 


تعليقات