رياضة

مدرب إنتر "المؤقت" يلتمس العذر للجماهير

الأحد 2017.5.14 06:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 472قراءة
  • 0 تعليق
مدرب إنتر المؤقت

ستيفانو فيكي

أبدى ستيفانو فيكي، المدير الفني المؤقت لفريق إنتر ميلان، تفهمه لاحتجاجات جماهير "النيراتزوري" الغاضبة التي ظهرت خلال خسارة الفريق عصر الأحد أمام ضيفه ساسولو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي.

ساسولو يلحق بالإنتر رقما سلبيا غائبا منذ 35 عاما

وقال فيكي، في تصريحات لمحطة "ميدياسات بريميوم" الإيطالية: "كنا نعلم أن هذا سيكون الوضع خلال مواجهة ساسولو، والمشجعون لديهم أسبابهم فيما قاموا به من احتجاجات".

وأضاف: "المشجعون يشعرون بأن هذا ليس الإنتر الذي يعرفونه ويهتفون باسمه، ويرون أن هذا الفريق لا يمكن أن يكون في المركز الثامن، لذلك لديهم كل الحق في الاحتجاج على الوضعية الحالية للفريق".

ورفعت جماهير إنتر ميلان عدة لافتات تحمل هجوما عنيفا ضد إدارة النادي واللاعبين، بسبب الوضعية السيئة التي يعيشها الفريق في الموسم الحالي، حتى إنها المرة الأولى في مسيرته بالدوري الإيطالي التي يفشل خلالها في تحقيق الانتصار على مدار 8 مباريات متتالية بـ"الكالتشيو" منذ أن حدث ذلك في الفترة من مارس إلى مايو 1982، إذ إن أخر انتصار حققه يعود إلى 12 مارس الماضي بنتيجة (7-1) أمام أتلانتا.

يذكر أن ستيفانو فيكي، وهو مدرب فريق الشباب بالنادي، تولى تدريب الفريق الأول بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي عقب إقالة ستيفانو بيولي الثلاثاء الماضي بسبب سوء النتائج.

تعليقات