رياضة

قائد أتلتيكو مدريد لا يستبعد انضمام جريزمان لبرشلونة

الإثنين 2018.3.12 03:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 292قراءة
  • 0 تعليق
جابي مع أنطوان جريزمان

الإسباني جابي مع أنطوان جريزمان

اعترف الإسباني جابي قائد ولاعب وسط أتلتيكو مدريد بإمكانية رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان زميله بالفريق إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط إسم المهاجم الفرنسي الدولي بالرحيل عن أتلتيكو في الصيف المقبل والانضمام للفريق الكتالوني، مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخيبلانكوس، والبالغ 100 مليون يورو.

وقال جابي في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إسبانيا": "برشلونة مهتم بالفعل بضم جريزمان بالإضافة إلى بعض الأندية الأخرى، ولكن في النهاية قرار الرحيل أو البقاء حق للاعب".

وأضاف اللاعب الإسباني: "جريزمان ليس ابن النادي حتى نبالغ في توقعاتنا منه، إذا أراد البقاء سنكون سعداء بذلك، وإن قرر الرحيل فهذا حقه".

وواصل: "كل ما نطلبه من جريزمان في الوقت الحالي هو التركيز داخل الملعب وتقديم كل ما لديه من أجل الفريق، إنه لاعب خاص ويحدث الفارق لنا دائما".

وكان جريزمان (26 عاما) قد انضم لأتلتيكو مدريد في صيف عام 2014 قادما من ريال سوسيداد مقابل 27 مليون يورو، وأصبح منذ ذلك الوقت العنصر الأهم في تشكيلة الفريق المدريدي.

وشارك اللاعب الدولي الفرنسي مع أتلتيكو مدريد في 36 مباراة مع الفريق في كل المسابقات هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 21 هدفا وصناعة 12 هدفا.

تعليقات