رياضة

قائد السويد لا يخشى ندرة الأهداف

الأحد 2018.6.17 07:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 465قراءة
  • 0 تعليق
 أندرياس جرانكفيست

أندرياس جرانكفيست قائد منتخب السويد

‬‬أكد أندرياس جرانكفيست قائد منتخب السويد أن ندرة الأهداف في المباريات الودية قبل كأس العالم لم تؤثر بالسلب على استعدادات الفريق لافتتاح مشواره في روسيا بمواجهة كوريا الجنوبية في المجموعة السادسة يوم الإثنين. 

إيزاك يحطم رقما قياسيا عمره 104 عاما مع منتخب السويد

ومنذ الإطاحة بإيطاليا في الملحق، سجلت السويد هدفا واحدا في 4 مباريات وستخوض مواجهة الغد في نيجني نوفجورود دون هز الشباك في أكثر من خمس ساعات.

وقال جرانكفيست: "المباريات الودية تختلف عن مباريات كأس العالم. لعبنا ضد فرق ضمن أول 15 من المصنفين عالميا ولم يسمحوا لنا بنيل الكثير من الفرص للتسجيل لكننا لم نسمح لهم بالمثل أيضا".

وخسرت السويد على أرضها 2-1 من تشيلي و1-صفر من رومانيا في مارس/آذار الماضي، ثم تعادلت بدون أهداف بملعبها مع الدنمارك وبيرو هذا الشهر.

وتابع جرانكفيست: "نملك مهاجمين قادرين على التسجيل وآخرين يتمتعون بدور مهم في الشق الهجومي، وأتمنى أن نستغل هذا غدا وأن نسجل العديد من الأهداف".

وهزت السويد الشباك في كل مبارياتها العشر بالتصفيات الأوروبية باستثناء مباراة واحدة، واحتلت المركز الثاني خلف فرنسا وتقدمت على هولندا في الترتيب قبل أن تتفوق 1-صفر على إيطاليا بعد مواجهتين في دور فاصل.

وواصل جرانكفيست: "اجتهدنا بشكل أكبر في العمل الهجومي في الأيام الأخيرة، لكن تسجيل الأهداف يتوقف أيضا عما يتركه المنافس لنا من فرص وكيفية إنهاء هجماتنا".


تعليقات